تستمع الآن

«مش حامل.. وحاضر هخس».. مي كساب تنشر صورة جديدة وتستبق تعليقات المتنمرين عليها

الأربعاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢١

بخفة دمها المعتادة، قررت الفنانة مي كساب استباق حالات التنمر والأسئلة التي ستصاحب صورتها التي نشرتها رفقة زوجها مطرب المهرجانات «أوكا»، وبدت خلالها بوزن زائد.

وفى الصورة، تظهر مي كساب مرتدية فستان فضفاض، أنصاف أكمام، وبجانبها زوجها مرتدي «بنطلون» أسود، وسترة بنية من الحرير.

ونظرا لتعرضها للعديد من الانتقادات بسبب وزنها الزائد خلال الفترة الأخيرة، أرفقت الفنانة تعليقا ساخرا على الصورة، قائلة: «ملحوظة مش حامل، وحاضر هخس، شكرا بحبكم».

واحتفلت مي منذ أيام بعيد ميلاد زوجها برسالة حب ودعم.

وكتبت مي كساب تعليقا على صورة لها مع أوكا عبر حسابها بتطبيق إنستجرام: “كل سنه وأنت أغلى غالي في دنيتي ربنا يخليك لينا ولكل اللي بيحبوك ودائما ناجح ومحقق ذاتك ومحقق كل أحلامك بحبك حب كبير قوي قوي يا جنرال”.

وكانت «مي» قد نشرت مؤخرا صورة لها في كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة» الذي عرض مؤخرا، إلا أن الجمهور لاحظ زيادة الوزن الكبيرة التي تعاني منها وتعرضت بسبب هذه الصورة للكثير من التنمر والسخرية.

مي كساب

لتخرج عبر حسابها على تويتر، للتعليق على السخرية التي نالتها، قائلة: «أنا ولا اتعرضت لتنمر ولا أي حاجه شكرا يا جماعة على تعاطفكم معايا بس أنا والله أم وخلفت 3 أولاد ورا بعض وبأرضع».

وتابعت: «جمهوري أخد عليه كده طول الوقت بأتخن وأخس والكلام عن تخني مش بيزعلني خالص دي طبيعة جسمي وعاجباني وراضية تمام الرضا الحمد لله».

يذكر أن مي كساب تشارك في رمضان 2021 في مسلسل “فارس بلا جواز”، ويشارك في بطولته مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس وطارق الإبياري وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك