تستمع الآن

«كله بالحب» يثير الجدل.. «زينة» 4 مرات على التتر وانسحاب درويش والسعدني

الثلاثاء - ١٣ أبريل ٢٠٢١

نال مسلسل الفنانة زينة «كله بالحب»، والذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2021 العديد من الانتقادات منذ عرض حلقته الأولى، بسبب وجود اسمها 4 مرات على التترات.

وظهر اسم زينة في البداية بمفردها ثم إلى جانب أحمد السعدني وبعدها إلى جانب صابرين ومجددا بمفردها.

ولم تكن هذه الأزمة الوحيدة التي طالت العمل، ولكن أعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه رسميا من العمل ورفع دعوى قضائية على الشركة المنتجة لإخلالها ببنود التعاقد بينهما.

كله بالحب

ومنذ ساعات، أعلن الفنان أحد السعدني انسحابه رسميا من مسلسل “كله بالحب” وتقدمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الإنتاج.

وعبر حسابه على “فيسبوك”، كتب أحمد السعدني “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وأسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

كله بالحب

وكان أحمد السعدني عبر عن انزعاجه مما حدث معه في مسلسل “كله بالحب” وكتب عبر حسابه: “للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقه أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابه تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله”.

وحتى الآن لم تعلن أسرة المسلسل عن موقفها من انسحاب السعدني الرسمي، وهل سيتم تعديل السيناريو الخاص بباقي المشاهد تفاديا للأزمة، أم أن الشركة ستتفاوض معه للعودة مرة أخرى.

كله بالحب

ومسلسل “كله بالحب” من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك