تستمع الآن

مسلسلات رمضان 2021.. 6 أعمال درامية تعرض اليوم

الإثنين - ١٢ أبريل ٢٠٢١

يسعى عدد من صناع الدراما الرمضانية إلى جذب أنظار المشاهدين خلال الشهر الفضيل حيث يتنافسون على نسب المشاهدة الأعلى، حيث يتجه البعض إلى عرض أول الحلقات قبل مواعيد مسلسلات رمضان المتعارف عليها مع يوم الغد الثلاثاء.

وبلغت عدد الأعمال التي تذاع لأول مرة قبل بدء شهر رمضان، 6 مسلسلات من بينها لحم غزال، وولاد ناس، وخلي بالك من زيزي.

مواعيد مسلسلات رمضان

لحم غزال

ويعرض أول حلقات مسلسل “لحم غزال” للفنانة غادة عبد الرازق اليوم الإثنين على قناة “mbc” الساعة 8 مساء.

وتدور أحداث المسلسل داخل حارة شعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية.

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

كانت غادة عبد الرازق قد قدمت في رمضان 2020، مسلسل “سلطانة المعز”، وشاركها فيها محمود عبدالمغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

خلي بالك من زيزي

ويعرض للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح مسلسل “خلي بالك من زيزي”، حيث يبدأ عرض المسلسل اليوم الإثنين على “mbc” الساعة 9.30، قبل أول أيام شهر رمضان 2021 غدًا الثلاثاء.

وتدور أحداث المسلسل بعد فشل محاولة “زيزي” للإنجاب مجددا، حيث تضرب الخلافات بينها وبين زوجها، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

المسلسل بطولة: أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعارفة عبد الرسول، وعلي الطيب، ونهى عابدين وإخراج كريم الشناوي.

كانت الفنانة أمينة خليل قد كشفت عن تفاصيل دورها في مسلسل “خلي بالك من زيزي” والذي يعرض في شهر رمضان 2021 من تأليف مريم نعوم.

وقالت أمينة خليل إن يدور في إطار درامي وكوميدي، مشيرة إلى انه من 30 حلقة ومن إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم، وذلك لـ”ET بالعربي”.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل الدرامية، مسلسل “ليه لأ”، الذي يدور في إطار اجتماعي يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق ‏مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار وصراع ما بين التشبث بالتقاليد، ‏وبين الرغبة في التجديد.‎

بنت السلطان

كما تبدأ أولى حلقات مسلسل “بنت السلطان” للفنانة روجينا اليوم الإثنين، في الساعة 8 مساءً على قناة “النهار”.

فيما طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “بنت السلطان”، أغنية العمل بصوت الفنانة السورية أصالة، والمقرر عرضه رمضان المقبل 2021 .

“بنت السلطان”، من بطولة: باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد بدير، أحمد مجدي، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

كله بالحب

فيما تعرض أولى حلقات مسلسل “كله بالحب” للفنانة زينة اليوم الإثنين على قناة “النهار” الساعة 10 مساء.

مسلسل «كله بالحب» من بطولة: زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

المداح

يقدم الفنان حمادة هلال خلال شهر رمضان 2021، مسلسل “المداح”، حيث ظهر بدقن طويلة وجلابية، كاشفا عن بدء عرض المسلسل اليوم الإثنين على قناة “النهار”، الساعة 9 مساء.

“المداح” من بطولة: أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث المسلسل عن صراع درامي بين الشقيقين حمادة هلال وخالد سرحان ضمن أحداث المسلسل، ويجسد سرحان شخصية “حسن ابن الشيخ سلام”، وهو شقيق صابر بن الشيخ سلام “حمادة هلال”.

ولاد ناس

في ذات السياق يعرض اليوم الإثنين مسلسل “ولاد ناس” الساعة 11 مساءً على قناة “النهار”.

وتدور أحداث مسلسل “ولاد ناس” حول مشاكل المراهقين ومنها الزواج المبكر أو تجارة المخدارت، ومن تأليف و إخراج هاني كمال.

“ولاد ناس” من بطولة: أحمد وفيق، بيومي فؤاد، وصبري فواز، إيهاب فهمي، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، صفاء الطوخي، أحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وهاجر عفيفي، ومحمد سليمان، وناصر سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك