تستمع الآن

محمد هنيدي بعد اكتشاف مقلب «رامز عقله طار»: أنا فرحان بنفسي

الأربعاء - ٢١ أبريل ٢٠٢١

حل النجم محمد هنيدي، ضيفًا على الحلقة التاسعة من برنامج المقالب “رامز عقله طار“، تقديم النجم رامز جلال، خلال شهر رمضان 2021.

واستقبل “رامز” هنيدي، قائلًا: “أنتم على موعد مع البهجة ومؤسس مدرسة القلش الحقيقي.. رسم خريطة الكوميديا في التسعينات وفتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية.. مش لازم يبقى النجم طويل وعريض ممكن يبقى قد كف الإيد.. معانا ومعاكم صعيدي السينما المصرية وهمام الشاشة الفضية.. صغير الحجم كبير الموهبة هنيدي”.

وفور وصول هنيدي، سخر منه رامز، قائلا: “الله أكبر حاكم جزيرة الحرنكش داخل علينا، وإيه السواد دا لابس بدلة غطس ولا مايوه شرعي، وايه الكاسكيته دي دي بتاعت الكابتن حلمي طولان”.

وتابع: “إيه الجزمة دي يا هنيدي دي مش جزمة دا لابس تريليتين في رجله”.

وضرب الفنان رامز جلال، هنيدي، بمسدس لعبة، في الملاهي، الأمر الذي جعل هنيدي يخرج عن شعوره وينفعل بشدة.

وبعد خروج هنيدي من المياه واكتشاف مقلب رامز جلال، شعر بالصدمة مما فعله رامز، وقال: “أنا فخور بنفسي”.

وعلق هنيدي على المقلب بشكل ساخر عبر حسابه على “تويتر”، واضعا وجهه على نجم المصارعة السابق ونجم هوليوود “ذا روك”، قائلا: “هناك أشخاص لا تهاب الموت والخطر، ذا روك الوطن العربي”.

ويستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”، ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض.

ويذاع برنامج المقالب “رامز عقله طار”، في تمام الساعة السادسة و26 دقيقة مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة “إم بي سي مصر”، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى.

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك