تستمع الآن

محمد رمضان يكشف تفاصيل «فيديو الدولارات» ومشهد قتل الحصان في «موسى»

الإثنين - ١٢ أبريل ٢٠٢١

كشف الفنان محمد رمضان عدة تفاصيل من كواليس مسلسله «موسى» ورد على عدد من القضايا المثيرة للجدل والذي كان طرفًا فيها خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في «مساء dmc» على شاشة dmc.

وظهر «رمضان» على الهواء بشخصية «موسى» التي يقدمها في رمضان، بالجلباب والشنب، وكانت أبرز تصريحاته كالتالي:

فيديو الدولارات

وقال محمد رمضان إن مقطع الفيديو الذي طرحه عبر «إنستجرام» وهو يلقي بدولارات في حمام السباحة لا علاقة له بالحكم القضائي الذي صدر ضده بتعويض الطيار الموقوف، وأنه جزء من فيديو كليب دعائي لعلامة تجارية عالمية قام بتصويره بالتعاون مع نجمة هندية في دبي وسيصدر في نهاية رمضان، وأن عقده معهم يستلزم نشره منشورات معينة كل أسبوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مشهد قتل الحصان

ونفى «رمضان» أن يكون مشهد قتل الحصان في برومو مسلسله حقيقيًا موضحًا: «مستحيل طبعًا، أنا صورت بالحصان بعد المشهد ده كتير، زي قتل البني آدم في فيلم، وهي دي السينما والدراما، مش كل شيء حقيقي وكل حاجة بنشوفها صادقة وحقيقية، زي ما محمد رمضان ما بدأ عمل عبده موتة قال لك ده هو كده، لأ ده صدق، هل وصلنا لمرحلة إن اللي بيتقن دوره ده عيب، اتعودنا إن الممثل في الدور ده شبه ده شبه زي ما بيطلع في برنامج، لأ، الممثل كالحرباء».

قصة مسلسل موسى

وكشف عن بعض تفاصيل قصة المسلسل قائلًا: «المقاومة خط من خطوط رئيسية كتير في المسلسل، زي مسلسل درامي عادي فيه أحداث وصراعات وانكسارات وانتصارات شخصية، وعلى مدار الأحداث بنقابل الحقائق التاريخية زي فيضان النيل قبل السد العالي، واللي بسببه حدثت هجرة الصعايدة في أول الأربعينيات للقاهرة والإسكندرية، وأيضًا وباء الكوليرا».

التمساح

وحول التمساح الذي يرتبط بشخصيته في العمل قال: «تمساح حقيقي ومش متخدر، الديل بتاعه لسعني لسعة، وأنا بطلعه من الميه، وهو بره المياه ما بيتحركش لكن جواها بيتحرك وبيخبط بديله يمين وشمال».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك