تستمع الآن

مايا دياب: حدث خلاف كبير بيني وبين أصالة لكن أخلاقي لا تسمح بأن أكشف الأمر (فيديو)

الأربعاء - ١٤ أبريل ٢٠٢١

كشفت الفنانة مايا دياب، عن وجود خلاف حدث بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري، لكنها لم تكشف أسبابه.

وقالت مايا دياب، خلال حوارها في برنامج “العرافة”، يوم الأربعاء: “حصل حاجة وأخلاقي ما تسمح لي أن أقول، إلا لو هي طلعت اتكلمت فيها ولكن إذا لم تتحدث هي بالتأكيد لن أحكي عن الموضوع، أخلاقي ومحبتي تجعلني لا أتحدث عن الموضوع، ولم أتوقع ما فعلته الموضوع كبير أوي”.

كما أوضحت الفنانة مايا دياب أن الجمهور هو من يحدد من يحب أن يرى ويشاهد من أعمال سواء أنا أو الفنانة هيفاء وهبي، لذا لا يمكن أن أحكم في هذا الأمر فالأمر متروك للجمهور.

وأضافت، أن الفنان محمد رمضان إذا كان يعتقد أنه (رقم 1) فهو له الحرية في ذلك.

وتابعت: “لو تم اختياري للغناء سيكون مع الفنان محمد رمضان وإذا كان في التمثيل سأختار الفنان أحمد السقا”.

كما ردت مايا دياب، على كلام “العرافة” حول سهرها مع الهضبة عمرو دياب وصورهما مع بعض، في فترة ارتباطه مع دينا الشربيني، معلقة:”محدش يعرف تفاصيل حاجة بتحصل ما بين ست وراجل في الدنيا”.

وكان أصالة دخلت في العديد من الخلافات الفترة الماضية كان أبرزها مع الفنانة أنغام، قبل أن تعتذر لها.

مايا دياب

وكان آخر أزماتها هو مساندتها للفنان عمرو يوسف، ضد محمد رمضان، بعد إعلانه مؤخرًا عن تجسيده شخصية الملك أحمس في فيلم سينمائي، في الوقت الذي يتم فيه إيقاف مسلسل «الملك» لزميله الفنان عمرو يوسف، والذي يتناول أيضًا قصة تاريخية عن الملك أحمس.

وكتبت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام: «أكبر ثروة بالحياة هيّي الصداقة وعمرو يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي، أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفة عنّك يا أحلى شباب بلادنا كلّها، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك لأنّك خير مين يكون بينهم لأنّك بقيت منهم».

«الملك أحمس»، مأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب نجيب محفوظ، وهو من بطولة عمرو يوسف صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك