تستمع الآن

«ليه لازم تتابع نجوم إف إم؟».. للاستماع لأبرز البرامج الدينية مع الشيخ الشعراوي.. والشيخ رمضان عبدالمعز

الأربعاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢١

إذاعة “نجوم إف إم” كعادتها تقدم لمستمعيها مجموعة برامج متنوعة ترضي أذواقهم طوال أيام شهر رمضان الكريم.

يتميز شهر رمضان عن باقي شهور العام بالروحانيات، ويزخر بالعديد من البرامج الدينية، والتي ينتظرها الصائمون بشغف واهتمام، خاصةً وأنها تحمل الكثير من الدروس المستفادة، وتدل على الأجر الكثير مثل الصلاة وقراءة القرآن والدعاء والاعتكاف في المسجد.

ولذلك حرصت «نجوم إف إم»، على تقديم لمستمعيها برامج دينية مهمة في شهر رمضان 2021.

لقاء الإيمان

ويقدم على إذاعة “نجوم إف إم”، خلال شهر رمضان برنامج «لقاء الإيمان» من تقديم الشيخ محمد متولي الشعراوي، ويذاع في الساعة 6:00 -6:10 يوميًا.

ويركز البرنامج على التمعن في شرح ومعاني آيات مختلفة من القرآن الكريم.

ويعد الشيخ محمد متولي الشعراوي من أهم علماء الدين ومفسري القرآن الكريم في العصر الحديث، وكان معروفا بطريقته المبسطة في الشرح، ما جعله من أكثر علماء الدين القادرين للوصول إلى شريحة كبيرة من المسلمين بالعالم باختلاف ثقافتهم.

نبي الهدى

كما يقدم الشيخ رمضان عبدالمعز، برنامج «نبي الهدى» ويذاع من الساعة 6:10 إلى 6:15 يوميًا، حيث يحكي فيه عن معاملات عن وصفات النبي «صلى الله عليه وسلم»، في مختلف الأحداث والمواقف.

والشيخ رمضان عبد المعز عالم من علماء الأزهر الشريف، وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف، وقدم العديد من البرامج الدينية الناجحة طوال الأعوام الماضية.

كانت إذاعة «نجوم إف.إم» قد كشفت عن خريطة برامجها المتميزة في شهر رمضان الكريم، والذي اعتمدت فيها على التنوع والترفيه لمستمعي الإذاعة وتقديم جميع الأشكال التي تناسبهم سواء على مستوى البرامج الفنية والاجتماعية والدينية، أو من خلال المسلسلات الإذاعية التي تجمع كوكبة من أهم نجوم الفن في مصر والوطن العربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك