تستمع الآن

«ليه لازم تتابع نجوم إف إم؟».. أفضل برامج «الطبخ» في رمضان مع نجلاء الشرشابي وسالي فؤاد

الخميس - ٠٨ أبريل ٢٠٢١

إذاعة «نجوم إف إم» كعادتها تقدم لمستمعيها مجموعة برامج متنوعة ترضي أذواقهم طوال أيام شهر رمضان الكريم.

وتعد برامج «الطبخ» من أهم البرامج التي تتنافس على عرضها الإذاعات والقنوات داخل شهر رمضان الكريم، نظراً لاهتمام السيدات بتجهيز مائدة من الأكلات المختلفة والمناسبة لطبيعة الصيام في هذا الشهر.

وتلك البرامج تعد الأكلات الشهية مما يجعلك تريد تناولها، ويحفز شعورك بالجوع خاصةً بعد ساعات طويلة من الصيام، فالعين على عكس حاسة الشم تجعلك تشتهي تجربة الطعام.

ولذلك تقدم لك إذاعة «نجوم إف إم» على مائدتها برنامجين من أفضل البرامج الإذاعية التي يمكنك متابعتها خلال أيام الشهر الكريم.

«أحلى فطار وسحور»

بعد النجاح الكبير لبرنامج «فطارك في دارك»، الذي قدمته الشيف نجلاء الشرشابي، تعود ببرنامج «أحلى فطار وسحور» يومياً لتقدم وصفات جديدة للفطار وللسحور، ووصفة فول جديدة كل يوم، ويذاع من الساعة 4:00 إلى 4:10.

وتتميز الشيف نجلاء الشرشابي ببساطتها الشديدة وتلقائيتها وسهولة طبخاتها وأسلوبها الشيق والسهل في عرض وصفاتها بشكل سريع ويناسب جميع الأذواق.

«حلو على أصوله»

وتقدم سالي فؤاد برنامج «حلو على أصوله»، لتكشف فيه عن وصفات وأفكار سريعة ومختلفة لأطباق الحلويات، طوال شهر رمضان الكريم، ويذاع من الساعة 4:20 إلى 4:25.

وسالي فؤاد هي مقدمة برامج للطهي في العديد من القنوات الفضائية، كما تقوم بنشر مقالات في بعض المجلات والجرائد المصرية والإنجليزية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك