تستمع الآن

كلام في الزحمة| نسمة محجوب عن حفل نقل المومياوات: «كان صعبًا وثقيلًا.. وفخورة بالمشاركة»

الثلاثاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢١

تحدثت الفنانة نسمة محجوب عن حفل نقل المومياوات الملكية الذي أبهر العالم، وتضمن نقل 22 مومياء من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، مؤكدة شعورها برهبة كبيرة عند تقديم فقرتها في الحدث الضخم.

وقالت نسمة محجوب خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام في الزحمة” مع يارا الجندي، على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، إنها قدمت فقرات من قبل في عدة حفلات رئاسية إلا أنها شعرت برهبة كبيرة في أثناء وجودها خلال هذا الحدث الكبير، موضحة: “الأمر بالنسبة لنا كان به رهبة لأن العالم كله يشاهدنا وليس الحاضرين فقط”.

وكشفت عن شعورها بالفخر الكبير عقب مشاركتها في حفل نقل المومياوات الملكية، قائلة: “تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية عقب أدائي في الحفل، بجانب أنني فخورة جدا وممتنة لوجودي في هذا العرض، كلنا تعبنا ونستاهل هذا الأمر”.

وأكدت نسمة محجوب: “مكناش قادرين نلقي نظرة على الحاضرين لأننا شعرنا أننا نغني للملايين، وكنا خايفين ومرعوبين وكل واحد قلقان أي شيء يحدث لكن كل شيء كان محسوبًا، ولأول مرة كنت أتمنى أن يكون الحدث مسجلا لأنني كنت مرعوبة جدًا”.

وأشارت إلى أن المشاركين في الحفل خضعوا لبروفات مكثفة امتدت إلى فجر يوم نقل المومياوات الملكية، مؤكدة: “الموضوع كان صعبًا وثقيلا، لكن الأوركسترا تشعرك برقي كبير وتنقلك إلى مرحلة مختلفة، ولم أر هذا المستوى من قبل إلا في الخارج”.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة للمشاركة في هذا الحدث العالمي، مضيفة: “لو بدأنا نعمل كده في كل حاجة هنبقى في منطقة مختلفة فوق الخيال، وإحنا قدمنا شيء قوي وتفوقنا فيه على أنفسنا”، مشيدة بقائد الأوركسترا المايسترو نادر عباسي، قائلا: “هو قامة كبيرة جدًا وأشعر بسعادة بالتعاون معه”.

هشام نزيه

وقالت نسمة إن مشاركتها في هذا الحدث جاءت عقب تلقيها اتصالا من الموسيقار هشام نزيه، وعرض عليها الفكرة، مؤكدة أنها وافقت على الفور.

وتابعت: “نزيه أرسل لي الجزء الخاص به وشعرت أنه بسيط لكن عقب ذلك عندما وجدت المايسترو نادر عباسي والكورال والأوركسترا علمت أن الأمر كبير”.

كما أشادت بالسوبرانو أميرة سليم، حيث وصفت ما قدمته بأنه شيء مبهر، مضيفة: “كان هناك حالة من الحب والود، وكان الجميع يتعامل بصداقة عالية وسعادة، بجانب وجود سلام نفسي لأننا كنا نمثل مثل أمام العالم كله”.

وشددت نسمة محجوب على أن التجربة كانت صعبة نفسيا بشكل كبير لكنها على استعداد لتقديم الأمر مرة أخرى بكل فخر.

ألبوم أرومة

كما تحدثت نسمة محجوب عن ألبوم “أرومة” مع “The Music Hub”، مشيرة إلى أن الألبوم يضم 5 أغنيات.

وأضافت: “في البداية كنت أنتج لنفسي لكن الأمر كان يأخذ وقتًا بجانب وقت آخر للبحث عن شكل الألحان والتوزيع، حتى تعاونت مع The Music Hub، وتم الاتفاق على ألبوم أرومة”.

وأشارت إلى أن اسم “أرومة” هو كلمة عربية معناها “أصل الشيء”، حيث تضمن الألبوم أغنيات كل واحدة منها تتحدث عن شيء.

وأوضحت نسمة محجوب: “أغنية (كل شمس وليها ضل” تتحدث عن الحياة التي لا تتضمن أبيض وأسود فقط، ثم (كفاية) التي تتحدث عن الاكتئاب، بجانب (يا غاوي هروب) وتتحدث عن الأشخاص الذين لا يواجهون”، مشيرة إلى أن كل أغنية بها رسالة.

وكشفت عن التعاون في الألبوم مع عادل العش الذي كتب 3 أغنيات منها أغنيتها الجديدة “عابر سبيل” التي تطرح قريبًا، ثم تعاونت مع: أمير هداية، وساري هاني، وشادي الحلواني.

وأعربت نسمة عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع «The Music Hub» بجانب «نجوم إف إم»، مشددة على أنها تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة، موجهة الشكر إلى «The Music Hub» على المجهود الكبير الذي بذل في الألبوم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك