تستمع الآن

فهد المولد يهاجم رامز جلال في «رامز عقله طار»

الإثنين - ١٩ أبريل ٢٠٢١

حل فهد المولد، مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي، ضيفًا على برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يقدمة الفنان رامز جلال.

وعلق رامز جلال على استضافة المولد، قائلا :”فهد مايسترو في الملعب، وأنا أهلاوي في مصر وهنا في السعودية بشجع الهلال، ورسالة لجمهور الهلال وراكم راجل والرجال أفعال، وأنا معروف عني في الوسط الرياضي إني شرير وأرعن”.

وسخر رامز جلال من إطلالة النجم السعودي، قائلا:”ده مش لبس لاعب كرة، ده لبس كهربائي، أنت جيبت بالبيجامة، ومالك مكشر، أضحك وافردها، واضح إن رجليه مقاس 89″.

كما أصاب رامز جلال، فهد بطلقة مؤلمة خلال لعبة حرب الألوان لكنه واصل اللعب.

ويُقدم البرنامج من خلال أحد مدن الألعاب الترفيهية في الرياض، حيث تكمن فكرة البرنامج في اصطحاب الضيف لتقديم دعاية إعلامية للمدينة الترفيهية وممارسة بعض الألعاب فيها ثم إجباره على القفز في المياه من مسافة عالية، ويظهر له رامز جلال يكشف له تفاصيل المقلب.

وعقب خروج المولد من المياه وبرفقته راز جلال المتنكر في شخصية رجل هندي، قام المولد بإبعاده بقوة وإسقاطه أرضا.

ويعد فهد المولد سابع ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة والسادس دينا الشربيني.

https://twitter.com/Alittihad_Saudi/status/1384188137547522054?s=20

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

https://twitter.com/Alittihad_Saudi/status/1384192704960073738?s=20


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك