تستمع الآن

عمرو محمود ياسين يرد على مشاهد العنف في «اللي مالوش كبير» | صورة

الأحد - ١٨ أبريل ٢٠٢١

علق السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين على مشاهد العنف ضد المرأة في مسلسل “اللي مالوش كبير”، من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 .

وقال عمرو محمود ياسين مؤلف “اللي مالوش كبير”، إن المسلسل يتناول مسألة العنف ضد المرأة والأثر النفسي الخطير عليها، مشددا على أن المسلسل الرمضاني يستنكر هذه المسألة، وذلك عبر حسابه على موقع “فيسبوك”.

وأضاف عمرو محمود ياسين: “من ضمن القضايا اللي بيتناولها مسلسل (اللي مالوش كبير)، مسألة العنف ضد المرأة وأثره النفسي الخطير عليها.. فا استغرب أن يتحرك البعض مهاجمًا المسلسل أنه بيحرض على العنف ضد المرأة رغم أنه اصلا المسلسل يستنكر هذه المسألة”.

وتابع: “أمر طبيعي أننا نعرض بعض اللقطات لهذا الأمر ولكن في إطار شجبه واستنكاره ليس في إطار تشجيعه!! ثم أنه الدراما بالأساس تبنى على فرضية وجود صراع ما.. صراع لا بد أن يكون أحد طرفيه على الاقل على خطأ”.

وأكمل عمرو محمود ياسين: “أصل لو هيبقي عندي 2 ملائكة طيب الخلاف بينهم هيبقى على إيه؟؟ اعتقد أن هناك فهم خاطيء لدور الفن.. وفهم خاطيء لماهية الدراما أصلا”.

عمرو محمود ياسين

«اللى ملوش كبير» بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

تدور أحداث المسلسل حول «غزل» التي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على سيف الخديوي وتقع في حبه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك