تستمع الآن

عبدالواحد السيد لـ”جات في العارضة”: اتهامي بالهروب من المباريات الكبيرة أكثر شائعة أثرت عليّ مع الزمالك

السبت - ١٧ أبريل ٢٠٢١

كشف عبدالواحد السيد، حارس مرمى نادي الزمالك الأسبق، عن أكثر الشائعات التي أثرت عليه خلال مشواره في الملاعب ضمن كتيبة نادي الزمالك، خلال حلوله ضيفا، يوم السبت، على برنامج “جات في العارضة” مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

«جات في العارضة» برنامج كروي اجتماعي يتناول موضوع الشائعات، التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم سواء خلال مسيرتهم الكروية أو حتى بعد الاعتزال من خلال لقاء حواري مع اللاعبين ويذاع من الساعة 5:30 إلى 5:35 مساء.

وقال كريم خطاب: “ضيفي هو عبدالواحد السيد، حارس مرمى الزمالك السابق، اللي ولد 3 يونيو سنة 77 في المنوفية، بدأ مشواره مع الزمالك وكان احتياطيا لنادر السيد، وكان أمامه حارس كبار حتى أصبح الحارس الأول للفريق في فترة من الفترات الذهبية، وقرر الانفصال عن النادي وخرج لمصر المقاصة ولكنه لم يستمر كثيرا ثم قرر الاعتزال”.

وأضاف: “توج عبدالواحد بالكثير من البطولات مع الزمالك كان أبرزها الدوري والكأس وكأس السوبر المحلي والأفريقي، وكان من ضمن كتيبة الفريق الأبيض اللي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النهائي الشهير أمام الرجاء البيضاوي، في آخر مرة حقق فيها الزمالك هذا اللقب”.

وتابع: “على الصعيد الدولي حقق لقبين لكأس الأمم الأفريقية مع كتيبة حسن شحاتة في 2006 و2010، وعاد مرة أخرى بعد فترة من الاعتزال من خلال العمل في الإعلام بقناة الزمالك الفضائية”.

وعن أكثر شائعة أثرت فيه، أوضح عبدالواحد السيد للبرنامج: “لما بكون أعمل عملية خاصة رباط صليبي وأكون متألما بشدة ولا أكون قادرا على التحرك، وللأسف أصبت كثيرا وكان في بدايات السوشيال ميديا ويقولون أني أتهرب من المباريات، وبالتأكيد هي ديه ضريبة الشهرة وكله بيعدي وجمهور الزمالك على دماغنا من فوق”.

وأشار كريم خطاب: “الهروب من المباريات الكبيرة تهمة بايخة جدا وتؤثر على لاعبي الكرة بالتأكيد، وأحيانا كثيرة لا تكون لها أساس من الصحة، وعبدالواحد أصيب كثيرا طوال مشواره وإصابات مؤثرة أثرت على حالته ومستواه، لكنه نفى تمام إنه يهرب من أي مباراة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك