تستمع الآن

عبدالظاهر السقا لـ«جات في العارضة»: شائعة انتقالي للأهلي والزمالك خلال مسيرتي الاحترافية أثرت عليّ كثيرا

الثلاثاء - ٢٠ أبريل ٢٠٢١

تحدث عبدالظاهر السقا، نجم منتخب مصر السابق، عن الشائعة التي أثرت كثيرا عليه خلال مسيرته الكروية، خلال حواره مع كريم خطاب، يوم الثلاثاء، عبر برنامج «جات في العارضة»، على نجوم إف إم.

«جات في العارضة» برنامج كروي اجتماعي يتناول موضوع الشائعات، التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم سواء خلال مسيرتهم الكروية أو حتى بعد الاعتزال من خلال لقاء حواري مع اللاعبين ويذاع من الساعة 5:30 إلى 5:35 مساء.

وقال كريم خطاب: “نجوم الكرة بيطلع عليهم شائعات كثيرة خاصة بالمفاوضات والتعاقدات والانتماءات، وقد تغضب جمهورك، ضيفي اليوم هو عبدالظاهر السقا، اللي ولد في 30-1-74 بالمنصورة، وبدأ مشواره في جيل ذهبي مع المنصورة وانضم من خلاله لمنتخب مصر”.

وأضاف: “يعد السقا من أبرز المدافعين اللي جاءوا في تاريخ مصر، وحقق معهم 3 ألقاب البداية كانت سنة 98 مع كتيبة الجوهري لما تألق مع المنصورة وبعد فوز مصر باللقب جاء له عروض كثيرة، واحترف بالدوري التركي وتنقل بين 4 أندية، دينزل سبور، وجينشلر وكونيا سبور وإكسشهير، وعاد بعد ذلك للدوري المصري وختم مشواره مع إنبي”.

وتابع كريم: “أبرز بطولات السقا إنه تخطى نادي الـ100 مع منتخب مصر وتوج بـ3 ألقاب لأمم أفريقيا، سنة 89 و2006 و2010، وهو من الناس اللي طلعت عليهم شائعات ولكنها كلها كانت كروية”.

وقال السقا عن أبرز شائعة خرجت عليه: “شائعة انتقالي للأهلي والزمالك خلال مسيرتي الاحترافية، وكان يسبب نوعا مرهقا في عملية التبرير، إني مش عايز أنزل وأريد الاستمرار في مسيرتي الاحترافية، مع العلم إني من أخطائي عدم اللعب في أهلي أو زمالك وقلتها سابق في كذا تصريح إني كنت لازم ألعب في أهلي أو زمالك، هما ناديين يتمتعان بشعبية كبيرة بالطبع، ممكن تصل لدرجة الندم، لكن هذه الشائعة كانت مسببة صعوبات لي، وناس كانت تجتهد ويقولون أني وقت بل ونازل التمرين غدا، مع أني في التديبات في تركيا، وكنت أظل أبرر للجمهورين عند تواجدي في مصر”.

وعلق كريم، قائلا: “هكذا كانت الشائعة وكل مرة السقا يطلع ينفي، وبالفعل لما عاد لمصر كان قريبامن التواجد في الزمالك ولكن شاء الأقدار يختم مشواره مع إنبي ويحصل معه على كأس مصر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك