تستمع الآن

ظهور المنسي وهشام عشماوي.. 6 ملاحظات من الحلقة الأولى لـ«الاختيار 2»

الأربعاء - ١٤ أبريل ٢٠٢١

حققت الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 2” من بطولة الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي ومن إخراج بيتر ميمي، نجاحًا كبيرًا عند عرضها.

وتضمنت الحلقة الأولى من “الاختيار 2″، عدة ملاحظات تمثلت في الظهور الأخير للفنان هادي الجيار الذي توفي متأثرًا بفيروس كورونا، بجانب ظهور الفنان أمير كرارة والفنان أحمد العوضي.

وناقشت الحلقة الأولى، اعتصام رابعة وبيان 3 يوليو وما تبعه من أحداث وعمليات إرهابية في منطقة سيناء، وجهود من وزارة الداخلية لإحباط عمليات إرهابية، وفيما يلي أبرز ظواهر الحلقة الأولى:

ظهور هادي الجيار

شهدت الحلقة الأولى من الاختيار 2 ، ظهور الفنان هادي الجيار في دور “رفاعي” والد أحمد مكي خلال أحداث المسلسل، وذلك يعد الظهور الفني الأخير له بعد وفاته متأثرًا بفيروس كورونا، حيث تم اهداء المسلسل لروح الفنان الكبير.

كان الفنان هادي الجيار قد توفي الأحد 10 يناير الماضي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز 71 عامًا.

ودخل هادي الجيار، مستشفى الهرم، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل أن يرحل عن عالمنا.

أحمد المنسي

تضمنت أحداث الحلقة الأولى من الاختيار 2 ، ظهور الفنان أمير كرارة في دور الشهيد أحمد منسي في لقطة واحدة خلال أحداث العمل، خلال توجهه بالدعم لصد هجوم التكفيريين على أحد الأكمنة في سيناء.

هشام عشماوي

كما ظهر الفنان أحمد العوضي في دور “هشام عشماوي” خلال الحلقة الأولى من المسلسل برفقة زوجته وابنه، خلال وجوده في اعتصام رابعة وفي أثناء سماعه بيان 3 يوليو.

هشام عشماوي

محمد إمام

فيما ظهر الفنان محمد إمام في مشهد من مشاهد “الاختيار 2” خلال الهجوم على أحد الأكمنة، كما نشر صورة له من المسلسل عبر صفحته على “انستجرام“.

وعلق محمد إمام على ظهوره قائلا: “مبسوط إن المشهد اللي عملته في مسلسل الاختيار 1، بعد ما قلب الدنيا وقتها يتعرض جزء منه في أول حلقة من الاختيار 2.. عقبال مايطلع في الجزء الثالث ان شاء الله”.

محمد فراج

وشهدت الحلقة الأولى من “الاختيار 2″، ظهور الفنان محمد فراج، حيث ظهر في دور مهندس يعمل مع خلية إرهابية تم القبض عليه ويحقق معه الفنان كريم عبد العزيز، حيث ظهر فراج في دور “معتصم”.

أشرف الغرابلي

فيما ظهر الفنان محمد عبدالسيد خلال الحلقة الأولى من “الاختيار 2″، في شخصية الإرهابي أشرف الغرابلي، خلال وجوده في اعتصام رابعة.

“الاختيار2” من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد رفعت، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد حلاوة.

الاختيار 2


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك