تستمع الآن

رمضان 2021.. طرح أغنية مسلسل «بنت السلطان» بصوت أصالة

الأحد - ١١ أبريل ٢٠٢١

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «بنت السلطان»، أغنية العمل بصوت الفنانة السورية أصالة، والمقرر عرضه رمضان المقبل 2021، من بطولة الفنانة روجينا.

وجاءت الأغنية باسم “كان يا ما كان”.

ويعرض المسلسل على قنوات: النهار – النهار دراما – قناة الظفرة – منصة viu.

كما نشرت الفنانة روجينا الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام“، وهي غناء الفنانة أصالة نصري، وألحان محمد رحيم، وكلمات عمرو حسن.

مسلسل “بنت السلطان”، من بطولة أحمد مجدي، والفنان باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

المسلسل هو البطولة المطلقة لروجينا، حيث تحاول من خلاله أن تبذل قصاري جهدها لنجاح هذا العمل، الذي يشارك في موسم صعب ينتظره الجميع، في منافسات مع كبار النجوم.

كانت روجينا، قد حرصت على توجيه رسالة للفنانة أصالة نصري بعد تسجيل الأخيرة تتر مسلسل “بنت السلطان”.

ونشرت روجينا، صورة أصالة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت كاتبة: “أصالة.. لكل واحد نصيب من اسمه، وأنت قمة الأصالة والحنية والتواضع والمحبة لكل الناس، والقلب اللي مفيش أحن منه.. عمري ما هنسى إنك أول واحدة طمنتيني وطبطبتي عليا ووقفتي جنبي بمنتهى الحب في تحقيق حلمي، وصوتك بقيمته وقوته بيعبر عن شخصيتي في بنت السلطان”.

وأضافت: “أصالة.. أنا واحدة من كتير بيحبوكي.. وبيحبوا احترامك لموهبتك وصوتك وفنك وعيلتك.. ربنا يديمها نعمة عليكي.. يسلم لي صوتك وقلبك وحنيتك.. بحبك”.

روجينا حققت نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الماضي، بدور “فدوى” في مسلسل “البرنس”، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، وأحمد داش.

كما شاركت خلال موسم ما بعد رمضان بمسلسل “أسود فاتح” مع عدد من نجوم الفن منهم هيفاء وهبي، شريف سلامة، ومعتصم النهار، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف ونبيل نور الدين، تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك