تستمع الآن

طارق لطفي عن «القاهرة كابول»: دوري تجميعة للإرهابيين وصوّرنا في ظروف صعبة بين الجبال

الأربعاء - ٢٨ أبريل ٢٠٢١

كشف الفنان طارق لطفي كواليس تجسيده لشخصية «الشيخ رمزي» في مسلسله «القاهرة كابول» المعروض ضمن موسم رمضان 2021.

وأوضح في حوار لـ«في الفن» أن ما جذبه لتقديم الشخصية التي كتبها المؤلف عبد الرحيم كمال هو أنها شخصية مركبة وتعد رمزًا من رموز كثيرة للإرهابيين.

ونفى طارق لطفي أن يكون اعتمد بشكل أساسي على شخصية أسامة بن لادن في تقديم شخصيته، موضحًا أنه ضمن المصادر التي اعتمد عليها في الوصول للشخصية، لكن كان هناك شخصيات مثل حسن البنا وغيره، معتبرًا «الشيخ رمزي» تجميعة لرموز الإرهاب.

وعن كواليس التصوير التي تطلبتها الشخصية التي من المفترض أنها تعيش بين جبال أفغانستان، قال «ظروف التصوير كانت صعبة للغاية في الجبال ووسط درجة حرارة منخفضة صورنا في جبال البحر الأحمر في درجة حرارة تحت الصفر، وعلشان أوصل لموقع التصوير كنت باخد ساعة بالعربية في مدقات غير ممهدة وعلشان أطلع الكهف كان لازم أتسلق الجيل لمدة 10 دقايق وأنزل تاني علشان أغير الملابس وهكذا».

وأضاف أن كواليس العمل لم تخلُ من الكوميديا بينه وزملائه في العمل خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق لأنهم في الأصل أصدقاء خلف الكاميرا.

مسلسل «القاهرة كابول»  تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، نور محمود، كريم سرور، رشدي الشامي، شيرين، كارولين خليل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك