تستمع الآن

طارق السيد لـ«جات في العارضة»: أكثر شائعة أغضبتني كانت طالعة ضدي من داخل الأهلي

الخميس - ٢٢ أبريل ٢٠٢١

حل الكابتن طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، ضيفا على كريم خطاب، عبر برنامج “جات في العارضة”، على نجوم إف إم، يوم الخميس، للحديث عن أبرز شائعة قيلت عليه وأغضبت منه الجمهور.

«جات في العارضة» برنامج كروي اجتماعي يتناول موضوع الشائعات، التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم سواء خلال مسيرتهم الكروية أو حتى بعد الاعتزال من خلال لقاء حواري مع اللاعبين ويذاع من الساعة 5:30 إلى 5:35 مساء.

وقال كريم: “ضيفي هو واحد من اللاعبين المهمين بمركز الظهير الأيسر في تاريخ الزمالك، وهو طارق السيد، اللي ولد 9 أكتوبر سنة 89 وتحديدا بمركز بني مزار، وأطلقوا عليه لقب (العصفورة) لسرعته ورشاقته، بدأ في ناشئين الزمالك حتى وصل للفريق الأول واستمر معهم لفترة طويلة جدا وحقق بطولات كثيرة حتى الفترة الذهبية، 3 دوري وكأس مصر والسوبر المحلي والسوبر الأفريقي و2002 دوري أبطال أفريقيا مع العملاق الأبيض، ومع منتخب مصر لقبين لأمم أفريقيا 2006 و2008”.

وأضاف: “بعد خروجه من الزمالك التحق بالمصرية للاتصالات ثم الترسانة ثم قرر الاعتزال في 2009 واتجه للعمل كمدير فني لنادي المنيا، وخلال فترة لعبه ظهرت عليه شائعة لحد اليوم فاكرها لأنها أغضبت منه جزء كبير من جمهور الزمالك”.

وقال طارق السيد: “أبرز الشائعات اللي طلعت خلال تجديد عقدي في 2004 بأني وقعت للأهلي والموضوع خلص وكانت طالعة من النادي الأهلي، وكنا راجعين من مباراة في السويس وكلمني الدكتور محمود سعد، وكان مدربا عاما ومدير للكرة، وقال الوقت متأخرا وقال لي تعالى نقعد معك ونزلت احتراما له وقال لي أنت رافض تجدد للنادي، وأكدت له هذا الكلام عار تماما عن الصحة، وبالفعل وقعت على بياض وكان له الفضل الكبير جدا في هذا التجديد، وفي النهاية طلعت شائعة جات في العارضة”.

واشار كريم خطاب: “التوقيع للمنافس شائعة تغضب الجمهور بالطبع، والشائعة كانت أنه وقع عقدا 3 سنوات للعملاق الأحمر والصحافة تحدثت بكثرة ولم يكن هناك سوشيال ميديا بالطبع، والنادي اتقلب لأن الشائعة كانت قوية جدا والمسؤولين لم ينتظروا لثان يوم وقاموا بتجديد عقده، وأكد لنا اليوم أن الشائعة لم تكن صحيحة 100%، وأرجو من الجمهور انتظار الحقيقة وسماعها من المصدر، وسنظل في هذه الدائرة إلى ما لا نهاية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك