تستمع الآن

صنّاع «ملوك الجدعنة» يوجهون تحية لروح سعيد صالح ضمن أحداث العمل

الثلاثاء - ٢٠ أبريل ٢٠٢١

وجّه صناع مسلسل «ملوك الجدعنة» تحية لروح الفنان الراحل سعيد صالح خلال أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل.

وجاءت تحية صناع العمل في مشهد داخل السجن أداه الفنان محمد عبد العظيم قال في جزء منه: «في السجن، الحرامي حرامي وقتال القتلة قتال قتلة والنشال نشال، كل شيء واضح وصريح».

 

واستوحى صناع المسلسل نصّ هذا المشهد من حوار مع الراحل سعيد صالح عندما سُئل عن السنة التي قضاها في السجن.

وشكرت هند سعيد صالح ابنة الراحل صناع العمل عبر «فيسبوك»، قائلة: «أول يوم رمضان صديقى الأستاذ #احمد_خالد_موسى مخرج مسلسل #ملوك_الجدعنة قالى فيه مشهد فى الحلقة الخامسة مخصوص عشانك وأن المشهد مستوحى من حوار لبابا، طبعا انا كل اللى جه فى دماغى انه مشهد فى فيلم او مسلسل، وبقيت اركز و اركز اكتر فى سلام يا صاحبى بالذات لأن الناس بتقول من قبل ما تتفرج على المسلسل انه نسخة من سلام يا صاحبى مع ان المسلسل مالوش اى علاقة فعلا».

وتابعت: «لما جت الحلقة الخامسة و لقيت الفنان #محمد_عبد_العظيم قال الحوار.. وقفت و صقفت و دمعت و حسيت بشوية مشاعر مش فاهماها، ده كان رد بابا فى حوار تليفزيونى لما اتسأل عن سنة السجن وهل كان خايف من وجوده وسط المجرمين او لا، انا بجد فرحانة اوى ان الحوار كان من حوار شخصى لبابا مش حوار من فيلم مثله #سعيد_صالح».

«ملوك الجدعنة» من بطولة  مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك