تستمع الآن

شريف منير: إياد نصار ممثل مالوش حل.. وتمنيت أداء شخصية الشهيد محمد مبروك (فيديو)

الخميس - ٢٢ أبريل ٢٠٢١

حرص الفنان شريف منير، على الإشادة بإتقان الفنان إياد نصار لدور ضابط الأمن الوطني الشهيد محمد مبروك في مسلسل “الاختيار 2”.

وقال منير في تصريحات تليفزيونية: “مستوى الدراما متميز جدا وكل أصدقائي رائعين، وكريم عبدالعزيز نجم كبير ومكانه محفوظ بالطبع ويقدم أداء رائعا في (الاختيار2)، وإياد نصار ممثل مالوش حل وعظيم رهيب”.

وأضاف: “كانت أمنيتي أن ألعب شخصية الضابط الشهيد محمد مبروك، لكن لما اتفرجت على إياد قلت عمري ما كنت هعمله بالجودة دي، عظيم ورهيب”.

ووجه منير التحية لكل فريق عمل مسلسل (الاختيار 2)، مشيرًا إلى أن الفنان كريم عبد العزيز مكانته محفوظة وهو نجم كبير.

وأضاف منير أن الإنتاج الدرامي هذا العام قوي جدًا، متمنيًا التوفيق والنجاح لكل زملائه.

وقدمت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2 عملية اغتيال محمد مبروك الذي يؤدي دوره الفنان إياد نصار على يد مجموعة من الإرهابيين، ولقت أحداث الحلقة تفاعلا كبيرا ضد أعمال الجماعة الإرهابية، وما يوثقه المسلسل من أحداث وطنية تفضح سجلات التنظيم الإرهابي القائمة على الاغتيالات.

وقام إياد نصار بمشاركة صورة حقيقية لضابط الأمن الوطني محمد مبروك على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلق قائلا: “والله على ما أقول شهيد.. يا ضحكة عمرها ما تموت.. حتى لو مات الجسد.. يا تموت موت الضباع.. يا تعيش بروحك أسد.. رحم الله الشهيد محمد مبروك وكل شهداء الوطن تحيا مصر”.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

https://www.youtube.com/watch?v=2U-R-sMGmQ0


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك