تستمع الآن

شجاعة سائق مصري تساعد في القبض على مشتبه به في قتل بولاية كاليفورنيا

الأربعاء - ١٤ أبريل ٢٠٢١

أصبح المصري أحمد شعبان حديث وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي العالمية قبل المصرية خلال الأيام الأخيرة، بعد بطولته أمام مطاردة شرطية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

المصري الذي يعمل سائقًا لشاحنة نقل ضخمة، أوقف مشتبهًا به في عملية قتل بعد مطاردة طويلة من الشرطة الأمريكية له، قبل أن يعترض أحمد شعبان طريقه.

وأظهرت مقاطع فيديو منتشرة عن الحادث أحمد شعبان وهو يتابع المطاردة بشاحنته قبل أن يترصّد للمشتبه به في أحد المنعطفات، ويسرع بالشاحنة ليعترض طريقه ويتم القبض عليه.

وقال أحمد شعبان في مقابلة مع «فوكس نيوز» إنه كان يقود سيارته وشاهد الشرطة وهي تطارد المشتبه به عبر مقاطعة ريفرسايد ثم إلى منطقة شرق سان جابرييل، وعرف من صديق له أن هذا الشخص مشتبه به في جريمة قتل، وحين شاهد سيارته مرة أخرى عزم على اعتراض طريقه، مؤكدًا أنه لم يشعر بالخوف لأنه خدم في الجيش المصري وهناك تعود على عدم الخوف والإقدام على تنفيذ العمل وعدم التردد.

وأضاف أن الشاحنات عمومًا تستجيب بشكل أبطأ من السيارات العادية لذا فكان عليه التحرك سريعًا ورغم أن المشتبه به حاول تغيير مسار سيارته عندما فوجيء بالشاحتة إلا أن السرعة التي انطلق بها «شعبان» سدت أمامه الطريق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك