تستمع الآن

شاهد.. كيف يظهر رامز جلال في برنامج «رامز عقله طار»

الأحد - ١١ أبريل ٢٠٢١

يستعد الفنان رامز جلال لطرح أولى حلقات برنامج “رامز عقله طار” مع بداية شهر رمضان المقرر له فلكيًا الثلاثاء 13 أبريل، وهو يعد برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي.

كان رامز جلال قد كشف قبل أيام عن البوستر الرسمي لبرنامج “رامز عقله طار” وظهر فيه بشعر أحمر وممسكًا بفانوس وعلى يده خاتم يحمل اسمه.

ويستضيف رامز جلال خلال برنامجه في رمضان 2021 عددا من الرياضيين من لاعبي الأهلي، حيث اتجهوا لتصوير البرنامج عقب العودة من الكونغو عقب لقاء فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.

رامز جلال

ويشارك ثلاثي الأهلي مروان محسن ومحمد مجدي “أفشة” ومحمد هاني في البرنامج الرمضاني، بعد الحصول على موافقة لجنة التخطيط بالنادي.

فيما نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية فيديو مع رامز جلال داخل “غرفة أسرار” البرنامج الرمضاني الجديد.

وكتب تركي آل الشيخ، قائلا: “في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة MBC.. انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه”.

ويظهر رامز جلال خلال أحداث المقلب بإطلالة هندية، حيث ارتدى نضارة سوداء ولحية طويلة وملابس هندية.

رامز جلال

كان رامز جلال قد انتهى من تصوير حلقات برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية.

فيما تضمن البوستر الرسمي عدة ملاحظات تكشف عن طبيعة المقلب:

1- يظهر رامز جلال في برنامجه خلال رمضان 2021 بشكل مختلف حيث صبغ شعره باللون الأحمر بطريقة مميزة عكس ما اعتاد الجمهور عليه.

2- يبدو من البوستر الرسمي أن الأحداث تدور داخل مدينة ملاهي حيث تتضمن الصورة المنشورة خيمة الملاهي الشهيرة.

3- يشهد مقلب رامز جلال سقوط عدد من الأشخاص داخل حمام سباحة كما يتضمن البوستر الرسمي.

4- جرى تصوير أحداث مقلب “رامز فقد عقله” في المملكة العربية السعودية.

كان رامز جلال قد قدم في رمضان 2020 برنامج “رامز مجنون رسمي” وجرى تصويره في دولة الإمارات.

ووقع ضحايا مقلب “رامز مجنون رسمي”: غادة عادل، وياسمين رئيس، ونبيلة عبيد، وفيفي عبده، وحارس الأهلي محمد الشناوي، وأمينة خليل، وباسم ياخور، والمطرب الإماراتي عبد الله بالخير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك