تستمع الآن

#سوشيال_النجوم | الاحتفاء بموكب نقل المومياوات والترويج لمسلسلات رمضان 2021

الأحد - ٠٤ أبريل ٢٠٢١

لا صوت يعلو على صوت حفل نقل المومياوات الملكية، خاصة بين نجوم ومشاهير عالم الفن، والذي احتفى الكثيرين منهم سواء النجوم المصريين أو العرب، بالحفل المبهر الذي أقيم، مساء السبت، وتداولوا صورا له عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نانسي عجرم

أعربت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها بالحفل، قائلة: “فخورة جدًا بالعرض الضخم والحدث الرائع الخاص بنقل المومياوات الملكية، مصر تاريخ وحضارة ومرة جديدة بتأكد للكل إنها أم الدنيا، تحية للرئيس عبدالفتاح السيسي ولكل القيّمين على هذا الاحتفال المشرّف”.

https://twitter.com/NancyAjram/status/1378420146524540928?s=20

كما علقت الفنانة ريم مصطفى على الحدث، قائلة: “حدث عظيم بكل تفاصيله”.

وعبر الفنان هاني سلامة، عن فخره بموكب المومياوات، ونشر مشاهد من مراسم نقل ملوك الفراعنة على حسابه بموقع “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “فخور وسعيد بخروج الحدث العالمي لنقل المومياوات الملكية بهذا الشكل المشرف الذي يليق بمصر والمصريين وتاريخنا وحضارتنا العريقة، أنه بالفعل حدث مذهل بكل ما تعنيه الكلمة، حدث أعادنا لتاريخنا وتاريخ أجدادنا العظيم بلمسة حضارية في منتهى الرقى والتحضر ويليق بأجدادنا الفراعنة”.

كما نشر النجم الإماراتي حسين الجسمي، صورة من تطوير ميدان التحرير وإضاءته والمباني المحيطة خلال مرور موكب المومياوات من التحرير الى متحف الحضارة، وعبر عن عشقه لمصر برسالة قصيرة على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قائلا: ” يا حته من قلبي”.

وأكدت الفنان كندة علوش، أن موكب نقل المومياوات سيذكر في التاريخ والعالم كله يشاهده، وقالت على حسابها بموقع “انستجرام”: ” هذا اليوم سيذكره التاريخ والعالم كله كان شاهد.. إن كان للعظمة تعريف فهو ماشاهدناه في موكب المومياوات الملكية.. ان يجتمع التاريخ بعظمته والفن والجمال بأبهى وأرقى حللهما.. جمال يعجز عن وصفه اللسان وشعور بالفخر لكل مصري وعربي.. حدث جاء ليذكر العالم بأن مصر منبع الحضارات وأم الدنيا”.

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صور من موكب نقل المومياوات الملكية عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وعلقت غادة علي الصور، قائلة: “لو لم أكن #مصريات_ونفتخر #مصر الحضارة والتاريخ #العظمة والشموخ #تحيا_مصر #فخر مصر #الرئيس_السيسي #حماك الله لمصر والوطن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وفى مقطع نشره الفنان محمد محسن، عبر حسابه، والذى جمعه مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى، وزوجته النائبة لميس جابر والتى أعربت عن سعادتها بالحدث قائلة:»جسمى مقشعر، مش متخيلة إن ملوك مصر من 3500 سنة ماشيين في وسطنا كده«، كما أضاف»الفخرانى«بمدى سعادته بهذا الحدث الكبير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Mohsen (@mohsenband)

على الجانب الآخر، حرص العديد من الفنانين على الترويج لأعمالهم في رمضان 2021.

ونشر محمود عبد المغني، بوستر مسلسله الجديد «ضل راجل»، بطولة النجم ياسر جلال الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان الكريم.

وعلق محمود عبد المغني علي البوستر الذي نشره عبر حسابه علي “انستجرام” قائلًا “مسلسل ضل راجل أول أيام رمضان بإذن الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny)

مسلسل «ضل راجل»، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، رنا سماحة، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة وكوكبة من النجوم، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح».

كما قامت الفنانة سمية الخشاب بالترويج لمسلسل «موسى» مع النجم محمد رمضان، ونشرت البوستر الرسمي للعمل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك