تستمع الآن

خالد النبوي يطمئن الجمهور على حالته الصحية: «الحمدلله في آخر فترة العزل»

الإثنين - ١٢ أبريل ٢٠٢١

كشف الفنان خالد النبوي تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام، كما حرص على تهنئة جمهوره بمناسبة شهر رمضان.

وكتب النبوي عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: «مساء نور على كل الأحباب الغاليين.. الحمدلله فى آخر فترة العزل، ان شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس”.

وأضاف: “كل سنة وأنتم طيبيين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كله”.

كان الفنان خالد النبوي قد نقل إلى المستشفى مؤخرا إثر تعرضه لوعكة صحية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وكانت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، قد كشفت عن تعرض النجم الكبير لوعكة صحية، حيث كتبت على حسابها الشخصى بـ”فيسبوك”: “خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعوا له”.

وكان خالد النبوي خطف الأنظار مؤخرا بظهوره في فيلم “تعالوا مصر” الذي تم عرضه خلال الاحتفالية المصاحبة لموكب نقل المومياوات الملكية، وتحدث خلاله عن الحضارة المصرية والترميمات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة للعديد من الاماكن الآثرية الهامة في مصر.

يذكر أن خالد النبوي يتعاون مع المخرج عمرو عرفة في فيلم “أهل الكهف” ويشارك في بطولته غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك