تستمع الآن

حورية فرغلي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إجراء 3 عمليات جراحية

الإثنين - ١٢ أبريل ٢٠٢١

حرصت الفنانة حورية فرغلي على طمأنة جمهورها بشأن حالتها الصحية، بعد إجرائها 3 عمليات جراحية فيما يتبقى لها عملية واحدة ستخضع لها بعد غدٍ.

وقالت حورية فرغلي في تصريحات تليفزيونية، يوم الاثنين: «أنا الحمدلله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد غد والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي امتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع أو 10 أيام».

وأضافت: «كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان المقبل».

وعانت الفنانة حورية فرغلي من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، أجراها لها طبيب أمريكي يدعى «بريومي»، داخل أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية.

كانت أولى العلميات الجراحية، التى خضعت لها هى استقطاع خلايا جذعية، وعظام من القفص الصدرى استغرقت 10 ساعات بعدما خضعت لـ20 جلسة أكسجين، وبعد نجاح العملية الأولى خضعت للجراحة الثانية لتعديل شكل الأنف ونحتها.

وقبل فترة أثيرت حالة من الجدل، بعد انتشار صورة لأنف حورية فرغلى، ادعى البعض أنها بعد إجراء الجراحة، لكن الفنانة كشفت عبر “اليوم السابع” أنها صورة قديمة منذ 6 سنوات تعود لأول عملية أجرتها وكانت سببا فى العمليات التى تجريها الآن.

حورية فرغلي من مواليد العام 1976، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر في العام 2002. اتجهت لمجال التمثيل في العام 2010 وشاركت في بطولة عديد من الأعمال الدرامية والسينمائية. ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل ساحرة الجنوب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك