تستمع الآن

جمال سليمان: مسلسل «الطاووس» لا يتحدث عن حادثة بعينها

الأحد - ١١ أبريل ٢٠٢١

أوضح الفنان جمال سليمان أن شخصية محامي التعويضات التي يقوم بها في مسلسل “الطاووس” يمكن تجسيدها في أكثر من عمل وإن شخصيته يمكن أن تتشابه مع شخصية الفنان أحمد زكي في فيلم “ضد الحكومة”، ولكنها ليست استنساخا لها.

وقال سليمان، في تصريحات تليفزيونية: “مسلسل (الطاووس) لا يتحدث عن حادثة بعينها ولكن يناقش قضية موجودة في المجتمع المصري والعربي والعالم كله وهي قضية الاغتصاب ودور وسائل التواصل الاجتماعي السلبي والإيجابي في مثل هذه القضايا، حيث أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبح لها دورا مؤثرا في القضايا المجتمعية والسلوكية”.

كما أوضح أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها شخصية المحامي، حيث قدمها من قبل في الدراما السورية في مسلسل “الفصول الأربعة”، كما أن لديه فضول بمتابعة سجلات المحامين المصريين وعند عرض الدور عليه شاهد أداء عدد من المحاميين واستعد جيدا الشخصية.

كان سليمان، قد قال في تصريحات سابقة لبرنامج “ET بالعربي”، إن العمل يتناول حكاية كثير من النساء التي تتعرض لنوع من الاعتداء أو التحرش، مضيفا أنه للأسف الشديد هناك فئة من الشباب الآن لديهم انحرافات سلوكية.

وتكهن العديد من رواد السوشيال ميديا أن المسلسل الذي سينافس خلال شهر رمضان يحمل إسقاطا على قضية فندق “فيرمونت” الشهيرة، والمتعلقة باغتصاب فتاة داخل حفل خاص في أحد الفنادق الكبرى.

كما قام طارق العوضي، المحامي النقض ووكيل الفنانة نهى العمروسي، وابنتها نازلي مصطفى، بالتقدم ببلاغ للنائب العام المصري ضد الجهات المنتجة لمسلسل “الطاووس” بسبب استخدام صورة واسم موكلته “نازلي” والقضية التي كانت طرفا بها للدعاية للمسلسل.

مسلسل الطاووس، بطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك