تستمع الآن

جمال العدل لـ«أسرار النجوم»: سنبدأ العمل في مشروع فيلم «بـ100 وش» عقب رمضان

الخميس - ٠٨ أبريل ٢٠٢١

تحدث المنتج الكبير جمال العدل عن موسم دراما رمضان 2021، والعملين المنتظرين لشركته مع النجمة يسرا ومسلسل (حرب أهلية) ومع النجمة نيللي كريم ومسلسل (ضد الكسر).

وقال العدل، في مداخلة هاتفية مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج «أسرار النجوم»، على نجوم إف إم: «المنافسة لصالح المشاهد ونجومنا المصريين نتباهى بهم من مممثلين وممثلات ومخرجين ومخرجات وكتاب ولما نرجع نملى الشاشات العربية حاجة رائعة، وجود الأساتذة من كل الأجيال تخلق منافسة والسنة الماضية كانت رائعة وهذه السنة ستكون أجمل بكثير، وعدد المسلسلات أفضل وستكون سنة جميلة جدا زي كل سنة وأكثر».

وأضاف: «منتظر أشوف (بين السما والأرض) عشان بتاع ابني ماندو، وأريد أشوف كل الفنانين منى زكي وأمير كرارة، وحاجات حلوة لصالح المشاهد والصناعة، وهذا معناه إن دولاب العمل شغال على أفضل ما يكون».

وتابع: «النجمة يسرا شغالين حاليا على قدم وساق لكي ننهي (حرب أهلية)، ونيللي كريم تصور حاليا مشاهد ملسلها (ضد الكسر)، وسنقدم حاجات مشرفة تليق بالنجمات الكبار والشركة والمشاهدين، ووجود باسل خياط وأروى جودة عاملين طعم جديد وسيكون حاجة حلوة”.

وأردف: “ونحاول نتخذ كل الإجراءات الاحترازية ويسرا صعبانة علي من كثرة المجهود الذي تبذله، وفي جودها أطلع نجوم جدد والناس تشوفهم شاطرين ولا لأ، زي السنة الماضية وكل الشركات لازم تعمل هذا وتضخ دماء جديدة، ومعنا فنانين جدد في كل عمل”.

بـ100 وش

وعن ما تردد بشأن اعتذار الفنانة اللبنانينة هيفاء وهبي عن مسلسل يسرا، أوضح: “هي من طلبت تكون معنا وعلى وعد نلتقي العام المقبل، ولكن جاءت جائحة كورونا وقالت ظروفي لا تسمح بالسفر من لبنان فاعتذرت، ولكن لم تطلب أي أموال زيادة أو وضع اسمها على العمل، ولكنها كانت في منتهى اللطف والظرف، وقد نتعاون العام المقبل”.

وعن الجزء الثاني لمسلسل بـ”100وش”، قال العدل: “قلنا خلاص سنقدم بـ100 وش فيلم، ولكن توقف المشروع لحد بعد رمضان لأن المؤلف انشغل في مسلسل نيللي كريم”.

وأوضح: “عندنا سوء في التوزيع لأعمالنا خارجيا وأتمنى أشوف أعمالنا على المنصات العالمية وأتمنى من الشركة المتحدة يكون لها دفعة قوية في هذا الأمر”.

“بـ100 وش” هو أول مسلسل مصري يتم تحويله إلى شاشة السينما، بعدما جرت العادة بتحويل الأفلام السينمائية إلى الدراما التلفزيونية، مثل أفلام “الكيف” و”العار” و”ثلاثية نجيب محفوظ”.

يشار إلى أن المسلسل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش وشريف الدسوقي.

وانتهت أحداث الجزء الأول من المسلسل، بنجاح أفراد العصابة في تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير “لؤى عمران”، وتم تحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلى حساب عمر في سويسرا ولكن فتحي “مصطفى درويش” نصب على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية من خلال الرجل الذي فتح لهم الحساب في سويسرا وهناك كونوا فرقة لجمع أموال المعيشة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك