تستمع الآن

«جات في العارضة» | محمد فضل يحكي عن شائعة كوميدية ارتبطت باسمه

الجمعة - ١٦ أبريل ٢٠٢١

حل محمد فضل، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن شائعة كوميدية ارتبطت معه باسمه طوال الفئات السنية التي لعب لها، خلال حلوله ضيفا على برنامج «جات في العارضة»، مع كريم خطاب، يوم الجمعة، على نجوم إف إم.

«جات في العارضة» برنامج كروي اجتماعي يتناول موضوع الشائعات، التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم سواء خلال مسيرتهم الكروية أو حتى بعد الاعتزال من خلال لقاء حواري مع اللاعبين ويذاع من الساعة 5:30 إلى 5:35 مساء.

وقال كريم خطاب: «ضيفي اليوم هو محمد فضل اللي ولد في 20-8-1980 بالمنصورة، بدأ مع الصيد وانتقل للأهلي ومنه للاتحاد السكندري وكاظمة الكويتي والمصري البورسعيدي والإسماعيلي، ثم عاد للأهلي ثم انتقل لسموحة والإنتاج الحربي وختم المشوار مع المقاولون العرب”.

وأضاف كريم: “أبرز بطولاته كانت كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر سنة 2008، وحصل على الأمم الأفريقية للشباب سنة 97، و2 دوري مع الأهلي وسوبر أفريقي وبطولة لكأس مصر، بعد الاعتزال اتجه للتحليل ومنه لاتحاد الكرة، وتولى أيضا منصب مدير بطولة أمم أفريقيا 2019، واللي وصفها الكل بأنها كانت بطولة ناجحة جدا تنظيميا رغم خحرج المنتخب مبكرا أمام جنوب أفريقيا».

من جانبه، قال محمد فضل عن الشائعة التي ظهرت عليه وأغضبته: «أول ما بدأت ألعب كرة فأنا اسمي محمد فضل الحسيني زهران، فكان اسم محمد زهران هو ما يقال عليّ ولم يكن هناك محمد فضل، ثم بدأت أتدرج في المراحل السنية، والناس كانت فاكرة إن عائلتي صاحبة إحدى المنتجات الشهيرة باسم (زهران) والأمر وصل للجماهير وكانوا يقولون لي كلم بابا يوصي علينا وعايزين تخفيض، والمنتج مش موجود وطالبين مقاسات أكبر وبنتنا تتزوج ومحتاجين حاجات، والحمدلله إنها شائعة جات في العارضة».

وعلق كريم: «شائعة خفية لها علاقة بالمطبخ والحلل والطاسات والمعالق ولم يكن لها أي ضرر عليه أو على غيره، تشابه الأسماء من ضمن الحاجات التي تخرج شائعات كوميدية».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك