تستمع الآن

«جات طبيعي من عند ربنا».. هاني شاكر يتحدث عن فيديو الضحك الشهير مع أحمد سعد (فيديو)

الأربعاء - ١٤ أبريل ٢٠٢١

تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن كواليس فيديو الضحك الشهير المنتشر له مع الفنان أحمد سعد، والذي بمجرد انتشاره وأثار موجة من السخرية والكوميكس بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال شاكر، في تصريحات تليفزيونية، يوم الأربعاء: “كنا مونونين جدًا، وجات طبيعي من عند ربنا”، لترد المخرجة إيناس الدغيدي، قائلة: “أنا متأكدة إنك لا يمكن تكون بتاخد حاجة خالص ولا حتى سيجارة ولا حاجه”، ليجيب: “لا خالص”.

وأضاف “شاكر”، في حواره لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة”: “كنا مبسوطين يوم سيشن التصوير بتاع فيديو الأغنية وكان كل فريق العمل بيضحك وبيهزر ومشغلين الأغنية وفرحانين بيها”، موضحًا: “فكرة عمل دويتو مع أحمد سعد جاءت كده، وهو كان بعتلي أغاني كتير قبل كده ومن ضمنهم الأغنية اللي قمنا بعملها دويتو”.

وتابع: “جربت أشوف أصواتنا هيليقوا على بعض ولا لأ، ولكن قدام شوية بيحضرلي حاجات ليا أنا”، مؤكدًا: “سعيد بالتجربة مع أحمد سعد وبحب صوته جدًا وأحمد طيب وجدع جدًا بس مشاكله الشخصية أثرت عليه في الفترة الأخيرة”.

عمليات تجميل

كما شدد نقيب المهن الموسيقية، على أنه لم يخض لعمليات التجميل، مؤكدًا أن حديث البعض عنه عبارة عن كلام مرسل ولا حقيقه له.

وأضاف شاكر: «جربت البوتكس مرتين.. وأما الناس بيشوفوني محافظ على نفسي فاهمين إني بعمل عمليات تجميل».

وبشأن الاتهامات الموجهة إليه بأنه بخيل، عقب: «أنا مش بخيل ومعرفش مين اللي قالوا، تعالوا شوفوا البيت عندي».

وأكد نقيب المهن الموسيقية، أنه لم يكسب أموالًا كثيرة من عمله بالفن، موضحًا أن الفن في فترات غناءه لم يكن بأجور عالية مثل الوضع الحالي.

وكشف أنه فوجئ بأن نقابة المهن الموسيقية تضم أعضاء مسجلين خطر، متابعًا: «أنا تفاجأت بالموضوع ده.. وجدت عازفين واتشطبوا، وهاجموني في بداية عملي كنقيب».

وعن مساعدته للفنان وائل جسار في خروج دولارات من المطار، قال: «كان عنده مشكلة في المطار خارج بدولارات وحلينا المشكلة ومتعملش محضر».

مطربو المهرجانات

وعن رأيه في مطرب المهرجانات عنبة وأحمد موزة، مازحًا: «أنا معرفهمش بس بحبهم في سلطة الفواكه مع التفاح، بيبقوا طعمين جدا»، بحسب تعبيره.

وعن رأيه في مطرب الراب، ويجز، أضاف شاكر، أنه تعرف على ويجز مؤخرًا، معقبًا: «إنسان جميل.. ومن الناس المحترمة اللي بتقدم لون مختلف عاجب الشباب كلهم».

وأكد احترامه لويجز بعد آخر مكالمة هاتفية بينهما، موضحًا أنهما اتفقا أن الأخير سيتقدم للنقابة في أقرب امتحان، للدخول إلى شعبة الراب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك