تستمع الآن

بعرض رائع لـ هرتيك روشان وبكاء ابن الراحل عرفان خان.. قائمة الفائزين بجوائز «فيلم فير» 2021

السبت - ٠٣ أبريل ٢٠٢١

شهد حفل جوائز «فيلم فير» الـ66، الذي أقيم الأسبوع الماضي، تألق عدد كبير من أهم نجوم بوليوود على السجادة الحمراء.

ووفقا لما ذكرته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج «بوليوود شو»، على نجوم إف إم، تم تقديم الحفل عن طريق ريتيش ديشموخ وأجكومار راو.

ولم يشهد الحفل حضور العديد من أبرز نجوم بوليوود مثل شاروخان أو سلمان خان، بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا.

وكان أبرز الحضور هم، تابسي بانو، وسارة علي خان، ونورا فتحي، وأيوشمان خورانا، وميتيلا بالكر، وسنجانا سانغي، وساني ليوني.

وتفاجئ الجمهور بحضور هرتيك روشان من أجل تقديم استعراض على المسرح والذي خطف أنظار المتابعين برقصاته، والذي قدم عرضا رائعا، وأيضا الفنانة نورا فتحي قدمت استعراضا مميزا، وسارة علي خان أيضا أبهرت الجمهور برقصاتها.

وحصد فيلم “Thappad” حصة الأسد من جوائز الحفل بـ7 جوائز، أفضل فيلم وأفضل قصة، وأفضل ممثلة تابسي بانو، وأفضل خلفية موسيقية ومونتاج ومغني وتصميم صوت.

ثم فيلم gulabo sitabo، والذي حصد 5 جوائز، حيث فاز أسطورة بوليوود أميتاب باتشان بجائزة أفضل ممثل من قبل النقاد، وفاروخ جعفري بجائزة أفضل دور مساعد، كما فاز الفيلم بجوائز أفضل حوار وتصوير سينمائي وأزياء.

ثم فيلم “تناجي”، الذي حصد 4 جوائز، أفضل فيلم أكشن، وأفضل تأثيرات بصرية، كما فاز بطله سيف علي خان بجائزة أفضل دور مساعد، وتسلمت الجائزة ابنته سارة.

كما توج الفنان الراحل عرفان خان بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “angrezi medium”، وتم تكريمه أيضا بجائزة الإنجاز مدى الحياة، وتسلم الجائزة ابنه بابل، حيث ارتدى سترة أبيه، والتقطت له العديد من الصور وهو يبكي متأثرا بتكريم والده الراحل.

وفازت عاليا فورتينولا بجائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في فيلم “jawaani jaaneman”.

وفاز الفيلم القصير Devu بجائزة أفضل فيلم قصير، وفاز فيلم LUDO بجائزة أفضل إخراج موسيقي، وفرح خان توجت بجائزة أفضل تصميم رقصة لفيلم “dil bechara”.

يذكر أن جوائز “فيلم فير” هو حفل سنوي تقيمه مجموعة تايمز لتكريم المتميزين في الأعمال الفنية والتقنية والمهنيين العاملين في صناعة السينما الهندية والأفلام الناطقة بلغة الهند، وهي واحدة من المناسبات السينمائية القديمة والعريقة، وكان أول حفل كان في عام 1954.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك