تستمع الآن

الشركة المنتجة لـ«كله بالحب» تعتذر لطاقم عمل المسلسل الرمضاني | صورة

الخميس - ١٥ أبريل ٢٠٢١

أزمة ظهرت في الأفق خلال الأيام الماضية كان بطلها عدد من أبطال مسلسل “كله بالحب” من بطولة الفنانة زينة والذي يذاع ضمن مسلسلات رمضان 2021 بعد انسحاب عدد منهم على خلفية مشاكل داخل العمل الرمضاني.

وأعلن الفنان أحمد السعدني انسحابه من “كله بالحب” وتبعه الفنان مصطفى درويش، نتيجة أخطاء في تترات الحلقات الأولى.

فيما وجهت الشركة المنتجة للمسلسل اعتذارًا إلى أبطال العمل نتيجة تلك الأخطاء التي حدثت، حيث قالت شركة “سكرمو ميديا” للإنتاج إنها تعتذر إلى كل فريق عمل ” كله بالحب”.

ونشرت الشركة المنتجة بيانًا، قالت فيه: “تتقدم إدارة شركة (سكرمو ميديا) للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل ( كله بالحب)، وخاصة الأبطال الرئيسيون للعمل وعلى راسهم النجم أحمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفى درويش والفنانة نور قدري، وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى”.

كله بالحب

وتابعت: “تؤكد الشركة إنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذ المسلسل”.

وأضافت: “تؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل”.

يذكر أن مسلسل «كله بالحب» من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول العلاقات الأسرية والزوجية، وذلك حيث تنشأ خلافات بين زوجين، تؤدي إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق.

بداية الأزمة

كان الفنان أحمد السعدني قد أصدر بيانًا حول المشكلات التي يواجهها في كواليس مسلسله الرمضاني «كله بالحب» بطولة الفنانة زينة.

وكتب «السعدني» عبر «فيسبوك»: «الحقيقة انا عمري ما عملت مشكله في شغلي و عمري ما اختلفت مع زمايلي انما انا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض و الواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف أنا متربي في ستوديوهات كبرنا انا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم ابناء الفنانين كانها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد».

وتابع: «للأسف شركة الانتاج ما التزمتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل و كان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم و الحقيقه اول مره اشوف تصميم دعايه عمل فني من افيشات و برومو بتعمله زميله في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الانتاج الحقيقة».

 

بسم الله الرحمن الرحيم
الحقيقة انا عمري ما عملت مشكله في شغلي و عمري ما اختلفت مع زمايلي انما انا اللي بيحصل معايا في…

Posted by Ahmed Elsaadany on Thursday, 1 April 2021


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك