تستمع الآن

إياد نصار يكشف عن رأيه في قرار إيقاف مسلسل «الملك»

الأحد - ١١ أبريل ٢٠٢١

تحدث الفنان إياد نصار عن رأيه في قرار وقف مسلسل “الملك” من بطولة الفنان عمرو يوسف والذي يعرض في رمضان 2021 من إخراج حسين المنباوي.

وأكد إياد نصار أن الأمر بحاجة إلى هدوء، موضحًا: “العمل الفني لازم يطلع بشروط مقبولة وحقيقية، أنا قلت رأيي اتمنى ميكونش وقف ويكون توقف”.

وتابع إياد نصار: “وصلنا حاليا لمرحلة إنك بتخاف تقول رأيك سواء مع أو ضد؟، ولازم تكون في عملية بتحكم هذا الأمر، وفي الآخر يجب أن يظهر العمل بشكل جيد”.

وأكمل: “هناك علمية تحكم الأمور ولا يوجد مزايدة ولا ندية تخص هذا المفهوم، ولماذا حالة التصنيف ولماذا نصنف تزييف التاريخ؟، الموضوع محتاج هدوء”.

ومنذ طرح إعلان مسلسل “الملك” وهو يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ملابس الأبطال والديكور، الذي أرجع البعض وجود أخطاء به.

المسلسل مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وبطولة: عمرو يوسف وماجد المصري وصبا مبارك ومحمد فراج وريم مصطفى ومحمد لطفي ومحمد علاء ومها نصار وباسل الزارو وأمير صلاح الدين وياسين السقا ومعتز هشام.

ويجسد فيه عمرو يوسف شخصية الملك أحمس ورحلة كفاحه ضد الهكسوس.

كانت الشركة المتحدة قد أعلنت في بيان رسمي إيقاف تصوير مسلسل “الملك”.

وجاء في البيان الذي أصدرته الشركة أنها تعلن وقف مسلسل “الملك”، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان.

مسلسل الملك


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك