تستمع الآن

أول رد فعل من محمد رمضان بعد إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار الموقوف

الأربعاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢١

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له عبر حسابه على “إنستجرام”، يوم الثلاثاء، اعتبره البعض أول تعليق له على إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أشرف أبو اليسر “بسبب الأضرار التي لحقت به جراء “أزمة صورة الطائرة”.

وظهر “رمضان”، في الفيديو وهو يستجم في حمام السباحة ويلقي بأوراق من الدولار الأمريكي في المياه، فيما بدا إشارة إلى عدم تشكيل قيمة التعويض المطلوب أي أهمية له.

وقضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أشرف أبو اليسر” عن الأضرار التي لحقت به جراء “أزمة صورة الطائرة”.

وقال المحامي مجدي حلمي، دفاع الطيار أشرف أبو اليسر إن الحُكم يعد نهائيا ولا يجوز الاستئناف عليه أمام المحكمة الاقتصادية، لكن يحق له الطعن أمام محكمة النقض.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأكد حلمي، إنه طالب في دعواه بتعويض لموكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء نشر صورة الفنان داخل طائرة موكله، وحملت الدعوى رقم 119 لسنة 2020 مستأنف اقتصادي.

وأوضح حلمي في دعواه إن “رمضان” استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

كان الفنان محمد رمضان نشر صورة له على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

ووقعت هيئة الطيران المدني، عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة لسحب رخصة مساعده لمدة عام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك