تستمع الآن

أول تعليق من ريهام حجاج على إطلالتها الصعيدية في «وكل ما نفترق» | صور

الأحد - ٢٥ أبريل ٢٠٢١

جذبت الفنانة ريهام حجاج الأنظار لها عقب عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل “وكل ما نفترق”، حيث أثارت الكثير من الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من أحداث المسلسل المذاع ضمن مسلسلات رمضان 2021 حيث ظهرت ريهام حجاج بإطلالة صعيدية، اعتقادًا منهم أنها متنكرة في زي رجل صعيدي.

وشهدت أحداث الحلقة تنكر ريهام حجاج التي تظهر بشخصية “زينب” في شخصية شاب صعيدي في الحلقة الحادية عشر بعد خروجها من الإصلاحية بعد قتلها زوج خالتها الذي اغتصب توأمها “مأمونة” كي تتمكن من العيش بشخصية مختلفة.

ريهام حجاج

وردت ريهام حجاج على الانتقادات التي طالت إطلالتها، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، قائلة: “هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة !! بتخترعوا لية يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب”.

وأكدت: “زينب يعني زوزو بنت وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كده ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى أنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة.. البنات الصعايدة القمر”.

وأضافت ريهام حجاج: “حاجة تانية زينب ماتنكرتش ما عملتش نفسها راجل.. هي بنت بنت بنت، واسمها زينب لا ولد ولا اتنكرت كولد”.

ريهام حجاج

مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد.

كانت كواليس تصوير مسلسل «وكل ما نفترق» قد شهدت بعض المناوشات المُجهّلة بين بطلات العمل من خلال منشورات مُبهمة لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يفهم المتابعون المعنى والاسم المقصود من المنشور، لكن على الجانب الآخر من بطلات العمل ظهرت أيتن عامر المشاركة في المسلسل الرمضاني بمنشورات مُبهمة هي الأخرى في نفس السياق.

ريهام حجاج

ويعرض المسلسل على ON الساعة 10.15 مساء يوميًا خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 8.30 صباحًا.

كما تقدم محامي الفنانة وفاء عامر ببلاغ للنائب العام ردًا على انتشار مقاطع فيديو تدعي اعتدائها على فيلا الفنانة ريهام حجاج.

ورد المحامي شعبان سعيد على انتشار مقطع فيديو عبر موقع «يوتيوب» تحت عنوان «وفاء عامر تستأجر بلطجية وتقتحم فيلا ريهام حجاج وتلقنها علقة ساخنة»، ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قال فيه: «فوجئت الشاكية بانتشار فيديو على يوتيوب يتضمن حدوث مشاجرة بفيلا الفنانة ريهام حجاج وزوجها محمد نبيل حلاوة، وأخذ الراوي بالفيديو يتحدث عن مسلسل تشترك فيه الفنانة آيتن عامر شقيقة الشاكية، وادعى أن هذه المشاجرة بسبب المسلسل».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك