تستمع الآن

أنغام ترد على اعتذار أصالة لها بعد فترة من الخلافات.. صورة

الثلاثاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢١

ردت الفنانة أنغام على الاعتذار الذي قدمته الفنانة أصالة لها، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، في أعقاب نشرت أصالة صورة لأنغام مع أولادها، مقدمة اعتذارًا لها.

كانت أصالة قد نشرت صورة قبل ساعات عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، مقدمة اعتذار إلى الفنانة أنغام لما بدر منها من قبل، مشيرة إلى أنها تعتذر لها عن ما سبق خاصة أنها أخطأت التقدير في بعض الأشياء.

وقالت أصالة: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقه دائمًا أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار”.

أصالة

وتابعت: “لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض.. (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة”.

فيما ردت الفنانة أنغام على تصريحات أصالة عبر صفحتها على “انستجرام”، من خلال إعادة الصورة التي نشرتها الأخيرة، وعلقت: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

أنغام

بداية الأزمة

كانت الخلافات بين الثنائي قد بدأت بينهما على إثر تحدث الفنانة أصالة، عن علاقتها بالفنانة أنغام بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وطلاقه من زوجته ياسمين علي ابنة شقيقة زوجها السابق المخرج طارق العريان.

وقالت أصالة في تصريحات تليفزيونية، إنه كان لديها إخلاصا كبيرًا تجاه الفنانة أنغام، مشيرة إلى أنها لم تندم على صداقتها معها، إلا أنها شددت على حزنها الشديد نتيجة ما حدث منها تجاه ياسمين علي وزوجها.

وتابعت: «أنغام أجرت منذ فترة حوارا تلفزيونيا ولم تذكرني عندما سُئلت عن صديقتها المقربة التي تتمنى أن يذهبا معا لرحلة، أعرف أني من أغلى الغاليين على قلبها، ولكنهالم تنساني سهوا، أنا لا أُنسى».

واستطردت: «علمت وقتها أني كنت مندفعة في هذه الصداقة جدا فوق الخيال، مع إنها زميلة ومنافسة، لا أعرف حتى الآن إن كانت تستحق مدى محبتي لها أم لا، ولم أعاتبها لأني لا أحب العتاب».

وأكملت أصالة: «زعلني اللي صار ومحدش عرف إلا مؤخرًا، ولم أتحدث معها عملتلها بلوك وعدم متابعة على التواصل الاجتماعي».

وأكدت أنها لا تحب العتاب، حيث إنها تأخذ موقفًا من الشخص الذي غضبت منه، موضحة: «زعلي يكون بايخ شوية».

وقالت: «حسيت بالغدر، ومستحيل ترجع العلاقة، لأن الذي صار لا يوجد فيه اعتذار لأنه صار تصرف علني، وفي وجهة نظري في أشياء لا يمكن التغاضي عنها مثل خراب البيوت».

وأضافت: «في أشخاص شاطرين بخراب البيوت وأنا مش بحب هذا التصرف، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه، ومش عايزة أقولها حاجة تاني».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك