تستمع الآن

أمير كرارة: حضّرت لشخصية «غفران الغريب» حتى لا يسخر مني الجمهور الصعيدي

الإثنين - ١٩ أبريل ٢٠٢١

كشف الفنان أمير كرارة سر كحل العينين الذي يضعه في شخصية «غفران الغريب» ضمن مسلسله الرمضاني «نسل الأغراب» مع الفنان أحمد السقا.

وقال «كرارة» في تصريحات لـ«الأهرام» إن «غفران الغريب» يندرج من أصل غجري، ولذلك فإن الكحل كان من أساسيات الشخصية، حيث أاتفقوا على أن تقديمه بطريقة مختلفة بعيدًا عن الشكل الصعيدي المتعارف عليه، حتى من ناحية الملابس أيضًا.

وتابع أمير كرارة أنه حرص على الإلمام بجميع تفاصيل الشخصية وضبطها جيدًا حتى لا يسخر منه الجمهور الصعيدي تحديدًا، لأنهم يقدمون قصة من داخل الصعيد ومتعمقون في كثير من الأمور مثل العادات والتقاليد، ولهذا كل شيء كان مرسوما بقيادة المؤلف والمخرج محمد سامي، واللهجة بقيادة عبدالنبي الهواري الذي بذل مجهودا كبيرا معه، لأنه كان يشعر بالاستغراب عند تعلمها وتدرب عليها كثيرا، وكان يتساءل دائما ما إذا كانت طريقة النطق صحيحة أم لا حتى تمكن منها بالفعل.

وأوضح أن الملابس كانت بقيادة مها بركة وخالد عبدالعزيز وكانت مميزة خاصة أن «غفران الغريب» لديه استايل من الجلباب الخاص المعتمد على اللون الأسود، والذي يتناسب مع الإكسسوارات واللحية والكحل، والديكور كان بقيادة أمير عبدالعاطي الذي أعجبه للغاية خاصة عندما قام ببناء قصر بالفعل يشبه شخصية “غفران”، وأيضا مدير التصوير نزار شاكر الذي قدم شكلا دراميا متكاملا.

«نسل الأغراب» تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك