تستمع الآن

أفضل 9 تطبيقات لصناعة الموسيقى على هواتف «Android» و«IOS»

الإثنين - ٠٥ أبريل ٢٠٢١

أتاحت لنا التكنولوجيا الحديثة إمكانية التحول لصناع للموسيقى بأنفسنا، ويتواجد العديد من التطبيقات التي تمكن محبي عالم المزيكا لابتكار ما يحبون.

وقدم إيهاب صالح، يوم الاثنين، عبر برنامج “بكره النهارده”، على نجوم إف إم، أفضل تطبيقات لتأليف الموسيقى والأغاني لأجهزة Android وIOS.

1- Music Maker JAM

هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية ولديه الكثير من الميزات لتأليف الموسيقى التي تختارها، يحتوي التطبيق على أكثر من 300 حزمة من المزيكا، ومسارات ريميكس، والآلاف من حلقات جودة الاستوديو، بصرف النظر عن تأليف وإنشاء الموسيقى، يمكنك تسجيل إنشاء العديد من الأغاني.

2- djay

من افضل التطبيقات تعديل على الصوت وعمل ريميكس ودمج الصوتيات مع بعض بطريقة احترافية، يتيح لك تسريع وإبطاء الصوت، وأيضا إضافة صدى بكل بساطة، وإضافة تشوش وضجيح على الصوت.

3- Edjing Mix

يمنحك التطبيق إمكانية التعديل من خلال تقنية BPM المتقدمة، إضافة إلى إمكانية زيادة كذلك تأثيرات صوتية تتم مزامنتها تلقائيا ومميزات أخرى كثيرة ومتنوعة ضمن التطبيق، كما يوفر لك حرية شراء تأثيرات صوتية حصرية عن طريق المتجر لتحسين مقطوعاتك الموسيقية.

4- DJ Studio 5

عبارة عن استوديو DJ افتراضي مع مجموعة واسعة من الميزات والأدوات، واجهة المستخدم من التطبيق جيدة المظهر ومصممة بشكل مريح. ويمكنك تخصيص سطح DJ باستخدام مظاهر مخصصة، أو تسجيلات موسيقية مباشرة، أو تعديل قوائم التشغيل أو إعادة ترتيبها، أو تطبيق مؤثرات صوتية متعددة عند الحاجة.

5- Cross DJ

هو أحد تطبيقات DJ الأكثر شعبية المتوفرة حاليًا في سوق الهواتف الذكية، هذا يرجع في جزء كبير منه إلى مجموعة متنوعة من خيارات التحرير المتاحة.

6- Party Mixer 3D

يعد أفضل تطبيقات DJ لنظام التشغيل iOS الذي يجب عليك التفكير فيه إذا كنت من هواة DJ، لأن التطبيق مناسب للمستخدمين الجدد.

7- DiscDj 3D Music Player

مع أكثر من 5 ملايين عملية تحميل، يتعين علينا وضع DiscDj 3D Music Player في قائمة أفضل تطبيقات DJ لنظام Android. يفضل الكثيرون هذا التطبيق لأنه يحمل مجموعة DJ في جهاز محمول واحد مع ميزات كاملة.

8- DJ Mix Pads 2

باستخدام هذا التطبيق، سيكون لديك القدرة على إعادة خلط الموسيقى بلا حدود ودون أي جهد، ويمكن لأي شخص استخدام بهذا التطبيق ومحاولة مزج بعض الأصوات معًا.

9-WeDJ

أطلقت شركة Pioneer DJ اليابانية مؤخرا إصدارًا خاصًا بهواتف آسيفون من تطبيق تنسيق الموسيقى الخاص بها WeDJ متضمنًا تحسينًا على الأداء، وميزات جديدة في مقدمتها إمكانية مزج و إضافة التأثيرات على المسارات الموسيقية الموجودة في مكتبتك على iTunes.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك