تستمع الآن

أصالة تدعم عمرو يوسف بعد تصريحات محمد رمضان حول مسلسل «الملك»

الإثنين - ١٢ أبريل ٢٠٢١

علقت الفنانة أصالة على أزمة مسلسل «الملك» بطولة الفنان عمرو يوسف خاصة بعد إشارة الفنان محمد رمضان للعمل في لقاء تلفزيوني أمس.

وكان محمد رمضان قال في لقاء مع إيمان الحصري على شاشة dmc، إن تقديم شخصية أحمس حلم شخصي له منذ سنوات طويلة وإنه ليس حكرًا على أحد، قائلًا: «أحمس ده بتاعنا كلنا، هو خال الممثل الزميل؟»، في إشارة لعمرو يوسف.

أصالة

وعلقت أصالة عبر «فيسبوك»، قائلة: «أكبر ثروة بالحياة هيّي الصداقه وعمرو يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي».

وأشارت إلى حديث «رمضان» عن مسلسل «الملك» قائلة: «أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفه عنّك يا أحلى شباب بلادنا كلّها، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك لأنّك خير مين يكون بينهم لأنّك بقيت منهم ، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبه كندة علوش».

حلم قديم

وفي عام 2012 كشف محمد رمضان في لقاء سابق له مع الإعلامية رولا خرسا على قناة «صدى البلد» عن حلمه بتقديم الشخصية حيث قال إن «حلم حياته» تقديم شخصية أحمس، موضحًا: «أنا بحب التاريخ جدًا ومن الشخصيات اللي لما قريتها لقيت فيها أبعاد وكل حاجة ومصر بجد وبتأكد مقولة قبل ما تعرف أنت عاوز تبقى إيه اعرف أنت مين، أحمس ده هو أنا وشوف إصراره في إنه يخرج الهكسوس وإنهم كانوا متقديمن في فنون القتال وإزاي يجمع جيش من الحدادين والفلاحين ويخترع العجلة الحربية، وأحنا أبعد ما يكون عن الإرهاب لأن الهكسوس دخلوا لأننا ما كانش عندنا جيش لأننا ما كناش بنحارب حد».

شريف عرفة

وترددت أنباء عن عرض محمد رمضان على المخرج شريف عرفة تولي إخراج فيلم “أحمس”، الذي كشف رمضان عن نيته تقديمه في 2023.

فيما رد المخرج شريف عرفة على تلك الأنباء في تدوينة نقلها عنه المخرج عمرو سلامة، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وقال عمرو سلامة: “أستاذ شريف عرفة لإنه لا يملك حسابات إلكترونية، بعتلي رسالة إني أنشر تكذيب للخبر السخيف الذي يقول إنه سيخرج فيلم أحمس، وأنه لا يعلم شيء عن الموضوع، وليس هو من يستفيد من إبتلاء زملائه – على حسب قوله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك