تستمع الآن

أزمات بسبب بطلات الأعمال الرمضانية مع أول أيام الشهر الكريم

الأربعاء - ١٤ أبريل ٢٠٢١

بدأ موسم رمضان الحالي بمشاكله من اليوم الأول، والتي وصلت إلى حد التراشق والمناوشات على مواقع التواصل الاجتماعي بل والانسحاب من الأعمال الفنية.

كله بالحب

ولعل بطلات الأعمال هن الذين تتمحور حولهم المشكلات حتى الآن، حيث كانت الأزمة الأولى في مسلسل الفنانة زينة التي أشعل تتر مسلسلها «كله بالحب» فتيل الانسحابات في فريق عمل مسلسلها.

وظهر اسم زينة على تتر المسلسل 4 مرات، الأولى بمفردها ثم مع أحمد السعدني ومع صابرين ثم بمفردها، ما أثار غضب الفنانين أحمد السعدني ومصطفى درويش المشاركين في العمل، واللذين أعلنا انسحابهما من العمل خاصة بعد غضب «السعدني» السابق من ضغط تصوير العمل قبل صدوره.

كله بالحب

وأعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه رسميا من العمل ورفع دعوى قضائية على الشركة المنتجة لإخلالها ببنود التعاقد بينهما، كما أعلن الفنان أحد السعدني انسحابه رسميا وتقدمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الإنتاج.

وكل ما نفترق

ولم يمر اليوم الأول دون أزمة أخرى انكشفت تفاصيلها بمنشورات مبهمة بين بطلات مسلسل «وكل ما نفترق» ريهام حجاج وأيتن عامر على «فيسبوك».

وكتبت الفنانة ريهام حجاج منشور لها عبر «فيسبوك»، مشيرة فيه إلى نجمة بعينها، وقالت: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».

وكتبت أيتن عامر عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك» منشورات عدة من بينها: «بقا انا بروح الاوردر متأخر؟! بقا انا طلبت زيادة فى مساحة دورى ؟ بقا انا بفتعل المشاكل فى الاوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراما للناس اللى اتكلمت معاهم انا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول».

وكتبت ريهام حجاج عبر «ستوري» حسابها في «إنستجرام»: «يرى الدميم في الجمال تحديًا له والغبي في الذكاء عدوانا عليه ويشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريا له وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراء لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده».

وكل ما نفترق

وعلقت «أيتن» عبر «فيسبوك» على ما قالته ريهام حجاج وقالت: «كم الدعم و المكالمات و الحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة (و اسؤاهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها و تهديدا لمحاولة وجودها) ( فى المسلسل) عشان كدة شالت المشاهد و قصت الشوتات و دخلت عادت مونتاج الحلقات و بوظت المسلسل و المخرج اعتذر  و كمان تدعى علينا ما ليس فينا، كفاية كدة، عملنا دعاية لاشياء متستاهلش».

ودخل أحمد فهمي على خط الأزمة، وكتب عبر «تويتر»: «انتشرت اخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا و ده مش حقيقي و اخبار مفبركه .. آيتن اختي و صديقتي و مرات اخويا عز و ينا كل الاحترام و التقدير .. و اي عمل فني بيكون فيه منتج و مؤلف و مخرج .. و احنا ممثلين فقط».

وتابع: «توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم علي لساني ان فيه مشكله ..  انا ريهام بالنسبالي اختي وصديقتي واكيد ماحدش ينكر بإنها بطلة المسلسل و تعبت في اتجاهات مختلفه عشان العمل يطلع بصوره تليق بالجمهور .. واتمني المجهود اللي عملناه يعجبكوا».

وأوضح: «وفعلا كان عندي مشاكل في نقط معينه داخل العمل و ريهام بما انها بطلة العمل وقفت وحلت المشاكل عشان المسلسل يطلع بالشكل الائق لجميع الممثلين».

وكل ما نفترق


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك