تستمع الآن

أحمد مجدي عن البطولة المطلقة: «لست جاهزًا لها»

الإثنين - ٠٥ أبريل ٢٠٢١

أعرب الفنان أحمد مجدي عن سعادته بمطالبات البعض له بضرورة الحصول على بطولة مطلقة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن الوقت لا يزال مبكرًا.

وقال أحمد مجدي إنه يعتقد أنه لا يزال هناك بعض الوقت قبل الاتجاه إلى هذه الخطوة في عالم الفن مشيرًا إلى أنه ليس جاهزا لها حتى الآن، مؤكدا: “لست جاهزًا لها بعد”.

وكشف عن إنه لم يفكر في طبيعة الدور الذي سيظهر به إذا قرر الظهور بدور بطولة مطلقة، مشيرًا إلى أنه يميل لأن يكون دورًا شبابيًا وعصريًا وأن يكون الموضوع جديدًا ومختلفًا، وذلك في حوار لـ”العربية”.

وأشار إلى أنه انتهى من تصوير دوره في فيلم “2 طلعت حرب” من إخراج مجدي أحمد علي، منوهًا بمشاركة عدد كبير من الفنانين في الفيلم، كما كشف عن نيته كتابة فيلم جديد خلال الفترة المقبلة.

كان كشف الفنان أحمد مجدي قد كشف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد وذلك عبر فيديوهات نشرها عبر خاصية “القصص القصيرة” على موقع “انستجرام”.

وأشار أحمد مجدي إلى أنه شعر بعدد من الأعراض، حيث توجه لإجراء مسحة طبية وظهرت النتيجة إيجابية.

وأكد أحمد مجدي أنه لا يعاني من أعراض قوية عقب إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه خضع لعزل طبي لمدة أسبوع.

وعن الأعراض التي ظهرت عليه، قال الفنان الشاب: “شعرت بعدم وجود طاقة وعدم قدرة على الحركة مع صداع وتكسير في الجسم، وبعد ذلك تحسنت قليلا”.

وتابع مجدي: “لكن المهم أن الفرصة جاءت إني أقعد لوحدي، حتى أيام كورونا كنت بتصرف وبعرف أشوف الناس لكن لقيت نفسي عندي وقت لنفسي وقريت الحلقات بتاعت المسلسلين اللي بعملهم وقويت علاقتي بالبيت وعرفت اتخلص من الكراكيب اللي بكرهها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك