تستمع الآن

أحمد فهمي: نجم كبير وراء الهجوم الغريب والزائد على «رجالة البيت» | فيديو

الإثنين - ٠٥ أبريل ٢٠٢١

أكد الفنان أحمد فهمي أن فنان كبير كان وراء الهجوم على مسلسله “رجالة البيت” الذي عرض في رمضان 2020 ولم يلق نجاحًا عند العرض.

وأشار أحمد فهمي خلال حلوله ضيفا على برنامج “يوم ليك”، إلى أن الهجوم على “رجالة البيت” كان غريبًا وبشكل زائد كما أنه كان موجهًا، قبل عرض المسلسل بيومين.

واعترف أحمد فهمي عن عدم رضاه عن بعض الأشياء داخل المسلسل، قائلا: “العمل كان به أشيء لست راضيًا عنها لكن مكناش موفقين ودي وجهة نظري، بجانب ذلك كان عليّ حملات ضخمة وعارف مين هما”.

وأوضح الفنان الشاب: “اكتشف أن شخص صديق مني ويتودد لي وهو نجم كبير جدا هو وراء هذا الأمر، على الرغم من أنه شخص لا ينافسني، هو في منطقة أخرى وقطعت معاه وهو حاسس بذلك الأمر وهو أقل من إني أخبره”.

وأكد أن هذا الشخص ليس الفنان محمد رمضان، موضحا: “هو ليس محمد رمضان وهو نجم كبير وكان عايز يشتغل معايا وأنا رفضت”.

يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” عرض في رمضان 2020، من بطولة: أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبدالرسول، ومحمد جمعة.

كان الفنان بيومي فؤاد قد أكد في تصريحات سابقة أن مسلسل “رجالة البيت” لم يكن على قدر توقعات الجمهور، مشددا على أن أزمة فيروس كورونا الموجودة تسببت في تغيير المسلسل بشكل كامل.

وأشار إلى أن المسلسل كان يتضمن مشاهد خارجية إلا أنها لم تتم نظرًا بسبب فيروس كورونا، منوهًا بأن المسلسل تحول إلى ما يشبه “السيت كوم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك