تستمع الآن

أحمد فهمي عن أزماته: «جمعني بـ شيكابالا عيش وملح وما ينفعش ألتقي مع رمضان في عمل»

الثلاثاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢١

تحدث الفنان أحمد فهمي عن عدد من الأزمات التي أثارها خلال الفترة الأخيرة، في لقائه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج «يوم ليك» على قناة الحياة.

شيكابالا

وتطرق إلى أزمته مع لاعب نادي الزمالك شيكابالا والتي وصلت إلى شجار وقع بينهم في إحدى المناسبات، مؤكدًا أنه كانت بينهما قبلها «صداقة وعيش وملح».

وقال «فهمي»: «الموضوع ده حساس لأننا ما صدقنا يتلم لأن أخطر حاجة في مصر إنك تعمل فتنة بين أعداد كبيرة، ودي كانت أكبر خناقة بالشكل ده».

وأوضح أحمد فهمي: «ساعة ماتش السوبر أنا كتبت بوست وصل له رجع وهو لامني عليه في الفرح والكلام جاب بعضه غلطنا في بعض».

وتابع: «عتابي عليه إنه أيقونة لنادي الزمالك وجمهوره وما ينفعش أي حاجة تستفزك، ففي حاجات بتطلع منه ساعات لا تليق إنه أيقونة وله مكانة كبيرة عند جمهور نادي الزمالك، وأنا برده بغلط بس بقول إن أنا غلطان».

محمد رمضان

وأشار أحمد فهمي إلى أزمته مع الفنان محمد رمضان بسبب اعتذار زوجته هنا الزاهد عن دورها في مسلسله، قائلًا إنه لم يعترض على تمثيلها أمامه في العموم بل شجعها لأن «رمضان» فنان له جمهور كبير، لكن اعتراضه كان على مساحة الدور وخاصة وأن زوجته كانت تعاقدت على بطولتين في السينما والتلفزيون.

وأضاف أن الأزمة بدأت عندما قال في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق إنه ورمضان لن يلتقيا في عمل فني موضحًا «ما اعتقدش إننا ينفعش نتقابل في حاجة لأن حاجاتنا مختلفة»، ومن هنا بدأت المناوشات بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي وبتدخل عدد من الأصدقاء انتهى الخلاف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك