تستمع الآن

أحمد خالد صالح يطلب الدعاء لوالدته بعد إصابتها بكورونا.. صورة

الأربعاء - ٠٧ أبريل ٢٠٢١

طالب الفنان أحمد خالد صالح متابعيه بالدعاء لوالدته عقب إصابتها بفيروس كورونا خلال اليومين الماضيين.

ونشر أحمد خالد صالح صورة عبر حسابه على موقع “انستجرام“، مع والدته، وعلق عليها: ” اللهم البسها ثوب الصحة والعافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام اللهم اشفي أمي شفاء لا يغادر سقما”.

وتابع أحمد خالد صالح: “اللهم خذ بيدها واشفيها واشفي مرضانا أجمعين عاجلا غير آجلا يا ارحم الراحمين وصلي الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.. دعواتكم ربنا يطمنا على كل غالي لينا ويعدي الفترة دي علي خير يا رب”.

كان أحمد خالد صالح، قد أعلن قبل أيام إصابة والدته بفيروس كورونا، حيث كتب عبر خاصية “القصص القصيرة” على موقع “انستجرام”: دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم”.

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح ووالدته

كانت الفنانة هنادي مهنا زوجة الفنان أحمد خالد صالح قد أعلنت الأسبوع الماضي أيضًا، عن إصابتها وزوجها ووالدها هاني مهنا ووالدتها بفيروس كورونا المستجد.

وشاركت هنادي مهنا مؤخرًا في مسلسل “خيط حرير” بطولة: مي عز الدين، محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيقولا معوض، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، ولاء الشريف، عبدالرحيم حسن، حنان سليمان، أحمد صيام، أحمد خليل، ياسمين رحمي، يوسف عثمان، ممدوح الشناوي، حازم سمير، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

فيما ينتظر أحمد خالد صالح عرض مسلسل «قصر النيل» بطولة دينا الشربيني، والمقرر طرحه رمضان 2021 بطولة دينا الشربيني، كما اعتذر عن المشاركة في مسلسلي “نجيب زكي زركش” و”النمر” مع الفنان محمد إمام لإنشغاله بتصوير العمل الرمضاني.

وأشار أحمد خالد صالح إلى أنه يجسد شخصية شاب عاطل ومنتمي إلى عائلة السيوفي، وهي العائلة التي يدور حولها مسلسل “قصر النيل” لدينا الشربيني وريهام عبد الغفور، وذلك في تصريحات لـ”سكاي نيوز”.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هل صور مشاهده مصابا بكورونا؟

فيما كشف أحمد خالد صالح عن حقيقة ما تردد بشأن إصابته بكورونا وحضوره تصوير عدد من الأعمال الفنية، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على “انستجرام”.

وأكد أحمد خالد صالح أنه مصاب بفيروس كورونا لكنه لم يعان من أي أعراض، حيث إن التحاليل الطبية أكدت إصابته وزوجته هنادي مهنا بكوفيد 19.

وكتب الفنان أحمد خالد صالح، قائلا: “الحمد لله حمدا كثيرا.. أنا الحمد لله بخير ومش حاسس بأي أعراض وتحليل الدم اللي عملناه أنا وهنادي من 3 أيام قال إننا عندنا كورونا الحمد لله”.

واستطرد: “شكرا لكل اللي بيسئلوا علينا ودعواتكم ربنا يعديها على خير.. وخلوا بالكم من نفسكم وأهلكم عشان الموضوع مش سهل ولا هين خالص”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك