تستمع الآن

يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد زوجته بحضور أبطال «كوفيد 25».. صور

الخميس - ٠٤ مارس ٢٠٢١

احتفل الفنان يوسف الشريف بعيد ميلاد زوجته المؤلفة إنجي علاء، على هامش تصوير مسلسل “كوفيد 25” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021.

ونشرت إنجي عبر حسابها على موقع “انستجرام” صورًا من الاحتفال حيث ظهر فيها يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال، وعصام السقا، وعدد من طاقم عمل المسلسل المعروض في رمضان 2021، من 15 حلقة فقط.

كان الفنان يوسف الشريف قد بدأ في تصوير مشاهده في مسلسل “كوفيد 25″، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021، من بطولة: أمير صلاح الدين، وأحمد صلاح حسني، وصفاء الطوخي، وآيتن عامر، وعصام السقا، ومحمد عادل.

كوفيد 25

وقالت السيناريست إنجي علاء إن مسلسل “كوفيد 25”، سيكون من 15 حلقة فقط، نظرًا للتحضيرات الطويلة التي سيتم إجرائها والتي يحتاجها العمل حتى تتناسب مع طبيعته.

وأوضحت أن العمل يتطلب وقتا ومجهودا مضاعفا وميزانية ضخمة تضمن خروجه بالشكل المطلوب، قائلة: “جارٍ التحضير استعدادا لانطلاق التصوير”.

وكشفت عن بعض الملامح لمسلسلها الجديد بطولة زوجها يوسف الشريف «كوفيد 25»، قائلة: “المسلسل 15 حلقة في رمضان وصعب جدًا ومهلك، وهو مش خيال علمي بالعكس هو دراما وقصص اجتماعية ورعب وألغاز، لكنه مرهق في كتابته”.

وأضافت إنجي علاء: “هناك جزء علمي مبني على أبحاث علمية، لكن هناك خيال، والقصة خيالية تمامًا واعتمد فيها على الرسائل الاجتماعية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك