تستمع الآن

يسرا ودينا الشربيني ونيللي كريم.. بطولات نسائية في رمضان 2021

الأربعاء - ١٠ مارس ٢٠٢١

أيام ويحل شهر رمضان 2021 حيث يتنافس عدد كبير نجوم الفن في مصر والوطن العربي على نسبة المشاهدات الأعلى، في ظل وجود أكثر من مسلسل من بطولة نسائية، تنافسن الرجال في الموسم الرمضاني.

وتحمل الدراما المصرية خلال شهر رمضان 2021 أكثر من عمل من بطولة نسائية بعضهن حققن نجاحا مدويا خلال أول بطولة لهن في الموسم الرمضاني الماضي.

حرب أهلية

تقدم الفنانة يسرا خلال رمضان 2021 مسلسل “حرب أهلية” من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان.

المسلسل الرمضاني من بطولة: يسرا، ميريت عمر الحريري، سينتيا خليفة، جميلة عوض، باسل خياط، سارة التونسي، برلنتي فؤاد، بسنت صيام.

كانت يسرا قد قدمت في رمضان 2020 مسلسل “خيانة عهد”، مع: حلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وجومانا مراد، وخالد أنور، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال.

نيللي كريم

تقدم الفنانة نيللي كريم خلال شهر رمضان 2021 مسلسل “ضد الكسر” من بطولة الفنان محمد فراج، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

المسلسل من بطولة: نيللي كريم، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، ومنال عادل، وحمزة العيلي، وهشام إسماعيل.

كان المنتج جمال العدل قد كشف عن سبب اعتذار الفنان حسن الرداد عن بطولة مسلسل “ضد الكسر” والمقرر عرضه في رمضان 2021.

وأشار جمال العدل إلى أن وفاة والدة حسن الرداد خلال الفترة الماضية أجل بدء تصوير المسلسل الرمضاني، منوهًا بأن الرداد اعتذر عن بدء التصوير أكثر من مرة وأجلناه بالفعل انتظارًا له إلا أنه في النهاية قدم اعتذارًا عن العمل بسبب حزنه على وفاة والدته.

وأكمل لـ”MBCTrending”: “حاولت استناه لأني كنت حابب التوليفة معاه ومع نيللي كريم لكن حسن اعتذر وقبلنا الاعتذار، وتم إسناد الدور إلى الفنان محمد فراج”.

دينا الشربيني

تقدم الفنانة دينا الشربيني خلال شهر رمضان 2021، مسلسل “قصر النيل”، والذي تدور أحداثه في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة وتمر بمراحل لحل لغزها.

“قصر النيل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة: دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسى، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

دينا الشربيني
 

ياسمين عبد العزيز

تقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان 2021.

المسلسل بطولة: أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

فيما كشفت ياسمين عبد العزيز عن بوستر المسلسل عبر حسابها على “انستجرام”، معلقة: “البوستر الرسمي مسلسل.. اللي مالوش كبير رمضان 2021 بإذن الله.. غزل والخديوي”.

دنيا سمير غانم

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم ضمن مسلسلات رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “المدينة” وتعود به للدراما بعد غياب رمضان الماضي، حيث تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة فقط.

“المدينة” من تأليف هشام جمال وإخراج هشام جمال، من بطولة: شيماء سيف، وعمرو وهبة، وأوتاكا، ودلال عبدالعزيز.

كانت دنيا سمير غانم قد قدمت خلال شهر رمضان 2019، مسلسل “بدل الحدوتة 3″، من تأليف أيمن وتار، ومن بطولة: سمير غانم، وهشام ماجد، ومحمد سلام، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد.

ريهام حجاج

طرحت الفنانة ريهام حجاج البرومو الأول لمسلسل “وكل ما نفترق” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، وذلك عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”.

ودار البرومو الأول لـ”وكل ما نفترق” في إطار من التشويق حيث ناقشت الأحداث مفاجأة أبطال العمل بعودة ريهام حجاج بينهم بعدما تم دفنها، ثم تقع لها العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتها.

“وكل ما نفترق”، من بطولة: ريهام حجاج، وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد جمعة، ومحمد الشرنوبي، وطارق عبد العزيز، وآيتن عامر، ورانيا يوسف، ومن تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

ريهام حجاج

غادة عبد الرازق

تقدم الفنانة غادة عبد الرازق خلال موسم رمضان 2021، مسلسل “لحم غزال”، من إخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث المسلسل داخل حارة شعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية.

المسلسل من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، عمرو عبدالجليل، خالد كمال، إيمي طلعت زكريا، ومن تأليف السيناريست إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

روبي

تشارك الفنانة روبي في شهر رمضان 2021، في بطولة مسلسل “شقة 6″، حيث تدور أحداث العمل في إطار من الرعب.

“شقة 6” من بطولة: روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، ورحاب الجمل، وهيا فياض، وحمزة العيلي، وملك قورة، ومن إخراج محمود كامل.

من جانبه قال محمود وحيد أحد مؤلفي العمل الفني إن المسلسل سيدور في إطار من الرعب المختلف عن ما سبق تقديمه، مشددًا على أن روبي خلال المسلسل ستخوض تجارب غير اعتيادية مع عوالم خارقة للطبيعة.

وأوضح محمود وحيد أن أحداث المسلسل ستؤدي بوصول روبي إلى مجموعة من الحقائق ستغير في مسار حياتها ومسار الشخصيات حولها وتكون أحداث المسلسل مثل “الشبكة” حيث إن كل حدث يصل بالمشاهد إلى نتيجة وحدث آخر مربوط به، وذلك لـ”ET بالعربي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك