تستمع الآن

يسرا اللوزي تكشف تفاصيل دورها في «بين السما والأرض» رمضان 2021

الخميس - ٢٥ مارس ٢٠٢١

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن تفاصيل دورها في مسلسل “بين السما والأرض” والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021 من بطولة هاني سلامة.

وقالت يسرا اللوزي إنها ستظهر خلال أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة، من خلال مدربة في صالة رياضية وتعاني من أشياء كثيرة من بينها التحرش، حيث تظهر باسم “مرام”.

وعن التشابه بين المسلسل وفيلم “بين السما والأرض”، أكدت لـ”ET بالعربي”: “الفكرة شبه الفيلم لكن الحلقات ليست بأكملها داخل أسانسير”.

وأشارت يسرا اللوزي إلى أن المسلسل سيعرض خلال حلقاته تاريخ الشخصيات وجوانب أخرى خارج الأسانسير وليس مثلما فعل الفيلم، مؤكدة: “الشيء الآخر المشابه هو بعض الشخصيات لكن هناك فروقات بحكم التغيرات الاجتماعية في المجتمع”.

وعن رأيها في المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، أكدت: “منذ 10 سنوات أقول إن بعض المسلسلات يحدث فيها مط، ومش شرط أن تكون كل القصص 30 حلقة، وليس كل كاتب يمتلك القدرة على كتابة 30 حلقة”.

يذكر أن البرومو الرسمي لمسلسل “بين السما والأرض”، قد عرض مؤخرًا وسادت من خلاله أجواء القلق والرعب على الإعلان الدعائي للمسلسل المأخوذ عن قصة الأديب الراحل نجيب محفوظ.

وتم عرض نسخة القصة الأولى في فيلم بنفس الاسم عام 1960، لذا فالجمهور يعرف أن الأسانسير هو بطل القصة المشترك وهو ما يظهر أيضًا في برومو العمل، حيث يجتمع فيه أبطال المسلسل المختلفين بقصص مختلفة لكل منهم.

مسلسل «بين السما والأرض» يعرض في 15 حلقة، ومن بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

والفيلم الأصلي للقصة كان من بطولة: هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك