تستمع الآن

ياسمين صبري تكشف تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم (فيديو)

الأحد - ١٤ مارس ٢٠٢١

كشفت الفنانة ياسمين صبري تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم، بعد حصولها عليه من دار Cartier إثر تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

وفي تقرير لبرانامج “et بالعربي”، قالت إنها أصبحت ثالث امرأة على صعيد العالم أجمع بارتداء العقد بعد الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس والفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وأضافت: «قصة العقد تعود إلى الممثلة ماريا فيليكس حين كانت تمتلك تمساحين وذهبت لكارتييه عام 1975 وطلبت تصميم عقد على هيئة التماسيح وبعد شهرين تم تصميم العقد وأصبح قطعة نادرة يحتفظ بها حتى الآن».

وأوضحت ياسمين أن العقد المصمم يتكون من 120 قيراطاً من الألماس ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر، ، لافتة إلى أن وزن هذا العقد “ثقيل” ولكنه “يستحق عناء ارتدائه”.

وكانت ياسمين صبري، شاركت جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها ظهرت خلاله بعباءة سوداء وترتدي الحجاب.

 

ونشرت “ياسمين” الفيديو عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”، وظهرت خلاله بـ”العباءة والحجاب” وهي تسير على قدميها، وفي آخره ظهرت بالإطلالة نفسها في السيارة.

وعرض للفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني 2020، مسلسل “فرصة تانية”، وشاركها البطولة: أحمد مجدي، آيتن عامر، نهال عنبر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك