تستمع الآن

وزيرة التضامن تدعم فتاة فقدت إحدى ساقيها بمصاريف زواجها

الثلاثاء - ٠٩ مارس ٢٠٢١

استقبلت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، نعمات الهادى سعيد، وذلك تلبية لطلبها، بعدما كتبت على مواقع التواصل الاجتماعي رغبتها فى لقاء الوزيرة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن «نعمات» تستعد للزواج في شهر مايو المقبل، حيث فقدت إحدى ساقيها جراء حادث تعرضت له خلال دراستها بالمرحلة الابتدائية مما أدي الي إصابتها بإعاقة حركية.

وأضافت الوزارة في بيانها، أن وزيرة التضامن الاجتماعي حرصت على لقاء الفتاة فى مكتبها، متمنية لها دوام التوفيق في حياتها الزوجية خلال الفترة المقبلة، ومؤكدة على دعم الوزارة لها وتلبية كافة مطالبها،موجهة بإجراء كشف طبى شامل على الفتاة وتوفير جهاز تعويضى لها.

كما وجهت نيفين القباج بصرف 10 آلاف جنيه نقدية لنعمات مصاريف زواج، بالإضافة إلى توفير الأجهزة الكهربائية «الغسالة – الثلاجة – البوتاجاز» من إحدى الجمعيات الأهلية، مشيرة إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم لها وتذليل أى صعوبات قد تواجهها.

ومن جانبها أبدت الفتاة سعادتها بلقاء وزيرة التضامن الاجتماعى،واستجابتها السريعة لتلبية طلبها، مؤكدة ان هذا الأمر أدى إلى رفع حالتها المعنوية،كما أنه يؤكد على دعم الدولة لأبنائها،خاصة الأشخاص ذوي الإعاقة.

ووجهت نعمات الدعوة لوزيرة التضامن لحضور حفل زفافها فى شهر مايو المقبل،وهو الأمر الذى قابلته السيدة نيفين القباج بترحاب كبير ووعدتها بالحضور ومشاركتها فرحتها بحفل الزفاف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك