تستمع الآن

هند عبدالحليم ووالدها نجم الزمالك الأسبق يتحدثان عن رحلته مع الفريق الأبيض وكواليس زواجها (فيديو)

الخميس - ٠٤ مارس ٢٠٢١

حلت الفنانة هند عبدالحليم ووالدها أحمد عبدالحليم، نجم نادي الزمالك سابقا، ضيوفًا على برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، مساء الأربعاء، والتي تحدثا خلاله عن عمق العلاقة التي تجمع بينهما وعن مشاعره خلال فترة زواجها وانتقالها للعيش برفقة زوجها في بيت الزوجية.

وخلال اللقاء تحدثت عن كواليس خطبتها وزواجها، قائلةً: «استعنت بوالدتي لمفاتحة والدي في موضوع الخطوبة، مبعرفش أتكلم في المواضيع دي، اتكسفت أقوله في شاب عايز يتجوزني».

وعن كواليس الزواج، أوضحت: «عملناه في مكان مفتوح، وأي حد يحلم يعمل فرح كبير ويفرح كل الناس، وتبقى ليلة لا تنسى، بس بحكم الظروف قررنا فجأة بسبب كورونا، وكنا متقيدين بعدد معين، وده زعل ناس كتير مني، وفي ناس من قرايبي ماعرفتش أعزمها، بابا مش مستوعب إنى تزوجت وسيبت البيت، ولما أتجوزت كنت بزورهم في البيت، ولما أمشى بابا كان بيقولي أنتي رايحة فين».

والتقط لاعب الكرة السابق، والد الفنانة أطراف الحديث، متحدثًا عن الجانب من وجهة نظره، قائلًا: «أخوها لما تزوج قعدوا معانا مع ولاده ومراته، لأن البيت كبير والوضع الطبيعي كلنا قاعدين مع بعض، ولما مشيت كان في مجموعة مشاعر متناقضة جدا، لكن كنت فرحان جدا لأنه اختيارها، وكريم جوزها إنسان مهذب جدا، وكان حوار زواجها صدمة بالنسبة ليا كبيرة ومش قادر استوعبها».

دخول مجال الفن

كما كشف الكابتن أحمد عبد الحليم أنه كان يرفض تماماً دخول ابنته هند المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكن عندما شاهدها مع فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة أعجب بأدائها وفوجئ بها.

وأوضح: “ابنتي هند عبد الحليم موهوبة ووصلت إلى مرحلة جيدة في الفن دون مساعدة مني، وهاني شنودة كان سعيدًا جدًا بها، والدكتورة إيمان يونس”.

من جانبها قالت هند، إنها التحقت بكلية الإعلام وظلت تدرس فيها لمدة عامين، وبعدها قررت وقف الدراسة في المجال، وبعدما شعرت أسرتها بأنها محبطة وافقوا على رغبتها في الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية بعد تواصل والدها مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

وأشار إلى أن ابنته الفنانة الشابة هند عبد الحليم كانت في البداية تقلد “اللمبي” وهي في سن صغيرة، متابعًا: “وهي صغيرة كنت بجيبها علشان عايز أضحك فاخليها تقلد اللمبي ودى خلال فترة عملي في أبو ظبي، ومكنتش أعرف أن فيه موهبة بتكبر وتنمو تشق طريقها من الهواية إلى الاحتراف”.

وعن علاقتها بكرة القدم، علقت هند عبد الحليم قائلة: “خلاص علاقتي الكرة انتهت من ساعة ما بقت دموية وأنا مبقتش أتابع مباريات ولكني زملكاوية وبزعل طبعا لما بيبقى فيه خسارة”.

وقالت هند: “لو ما كنتش زملكاوية بابا كان ممكن يتضايق بس مش هيعملي حاجة، طبعا اللي كانت حتطردني من البيت مامي”.

وقال كابتن أحمد عبد الحليم إنه نشأ وميوله زملكاوية، مثل والدته وإخوته، لأن خاله كابتن منير كمال كان في الزمالك، وهو من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم مصر في الستينيات، وكان والده يرغب في إرساله للأهلي، إلا أن ذلك كان يتطلب ركوبه المعدية، وهو أمر كانت فيه نسبة خطورة عليه وهو صغير، وخاله هو الذي رغب في ضمه للزمالك.

يذكر أن آخر أعمال هند عبدالحليم مسلسل “حكايات بنات 4” وشاركها البطولة ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، أسماء جلال، رمزي لينر، أحمد كرارة، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك