تستمع الآن

هشام جمال: الناس في الشارع تطالبني بعمل جزء ثانِ من مسلسل «في بيتنا روبوت»

الثلاثاء - ٠٩ مارس ٢٠٢١

قال الفنان هشام جمال، إن مسلسل “في بيتنا روبوت” من الأعمال العائلية التي قدمت على الشاشة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف جمال، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، يوم الاثنين: “المسلسل استعرض مشاكل المتزوجين حديثا في أول سنة زواج، والمسلسل اتكتب من 2019 والديكور كان جاهزا من أول 2020 من قبل مسلسل النهاية واتوقف عشان أزمة كورونا”.

وأشار إلى اتصاله هاتفيا بالفنانة دلال عبد العزيز لإقناعها بالمشاركة في مسلسل “في بيتنا روبوت” ودعمه في أول تجربة تمثيلية له، مضيفا: “هي عملت دور الأم، وكان دمها خفيفا ومتصدقة ووجودها كان قيمة كبيرة في المسلسل”.

وتابع: “أنا بحب عائلة سمير غانم جدا وبكون متفائل بهم، في الأول قلت لدنيا وجود دلال عبد العزيز قيمة معانا قالتلى هتوافق والمكالمة لم تأخذ دقيقتين، وقلت لها أول مرة ليا أمثل، وعاوزك تقفى جنبي في أول تجاربي التمثيلية، قالت لي طبعا يا حبيبي، وعملت دور أمي وكان دمها خفيفا ومتصدقة، وكمان النجمة شيرين وافقت علطول”.

وأردف: “أنا في أول تجاربى التمثيلية كنت مسنودا على شيماء سيف وعمرو وهبة؛ لأن أنا أول مرة أمثل ومش من حقي أن اسمي يبقى قبلهم في التتر”.

https://www.youtube.com/watch?v=GaVP-zp7MCA

كما كشف هشام جمال، عن كيفية وصوله لفكرة مسلسل ” في بيتنا روبوت” وتنفيذها، قائلا إن فكرة المسلسل الأول كنا هنعمل 3 قصص زي مسلسل بدل الحدوتة 3 للنجمة دنيا سمير غانم، وأن 3 قصص يكونوا مختلفين، وكان في قصة منهم اثنين لسه متجوزين والولد عنده مشروع الروبوت واحد بايظ وبيهنج والتانى سليم بينفذه وبدل ما تبقى 15 حلقة كبرناها وبقت 20 حلقة وبعد التفاعل الكبير من الجمهور ونجاح المسلسل عاوزين جزء ثانِ من المسلسل”.

وأشار: “إحنا كنا بنينا ديكور المسلسل أول 2020 وداخلين نصور جاءت كورونا وقفنا ونزل مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف في رمضان ونجح زودنا كلمة “لذيذ” وحبه ليوسف الشريف روبوت زيه، وبحب في الشارع اسأل الناس بتتفرج على المسلسل فين على التلفزيون أو النت ولا على منصة watch it وببقى مبسوط بردود الفعل جدا”.

مسلسل “فى بيتنا روبوت”، بطولة كل من: شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى وإخراج وليد الحلفاوى.

وتدور أحداث مسلسل فى بيتنا روبوت، فى إطار اجتماعى كوميدى عن المهندس يوسف الذى يقوم بدوره الفنان جمال هشام الذى اخترع روبوتين، هما لذيذ “عمر وهبة” وزومبا “شيماء سيف”، ليساعداه هو وزوجته سارة التى تقوم بدورها الفنانة ليلى زاهر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك