تستمع الآن

هاني مهنا يرد على التصريحات المنسوبة له عن أحمد خالد صالح ويكشف: زوجتي أصيبت بـ«كورونا» وأنا اشتباه

الأربعاء - ٢٤ مارس ٢٠٢١

رد الموسيقار هاني مهنا على التصريحات المنسوبة له حول استمرارا زوج نجلته الفنان أحمد خالد صالح في التصوير وهو مصاب بفيروس كورونا.

وقال «مهنا» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض في «حديث القاهرة» إن تصريحاته تم تأويلها بشكل خاطئ من قبل صحفية تواصلت معه للاطمئنان على حالة نجلته هنادي مهنا وزوجها بعد إصابتها بكورونا، مشيرًا إلى أنها سألته عن أحمد خالد صالح والذي لم تكن إصابته مؤكدة بعد وقت اتصالها، فقال لها إنه لم تظهر عليه أعراض بعد ومن الممكن أن يكون منشغلًا بالتصوير حاليًا، مضيفًا أنها حذفت كلمة «ممكن» من تصريحاته.

وأضاف هاني مهنا: «أحمد معندوش تصوير من يوم الثلاثاء 16 مارس حتى يوم السبت 20، وعمل المسحة يوم السبت الساعة 12 ونص الضهر وبالتالي كلم المنتج واعتذر عن الخروج وقعد في البيت»، مضيرًا إلى أن التعليقات على التصريحات المنسوبة له ضايقته كثيرًا».

وأوضح: «حالتهم مستقرة بس عندهم الأعراض، وزوجتي كانت مخالطة لهنادي فبقى عندها كورونا وأنا اشتباه لحد دلوقت بس مش أكيد».

وكان الفنان أحمد خالد صالح كتب عبر خاصية القصص القصيرة على «إنستجرام»: «الحمد لله حمدا كثيرا.. أنا الحمد لله بخير ومش حاسس بأي أعراض وتحليل الدم اللي عملناه أنا وهنادي من 3 أيام قال إننا عندنا كورونا الحمد لله».

وتابع الفنان الشاب: «من قبل التحليل بحوالي أسبوع وأنا مكنش عندي تصوير ومن يوم ظهور نتيجة التحليل وإحنا معزولين في البيت للتوضيح مش أكتر».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك